شاهد مسلسل اخفيتك في قلبي HD شاهد فو يو
شاهد مسلسل اخفيتك في قلبي HD شاهد فو يو

شاهد مسلسل اخفيتك في قلبي HD شاهد فو يو.. تعرضت الممثلة التركية إيكين ميرت دايماز، لسلسلة من الأدوار الناجحة في الفترة الأخيرة، حيث شاركت في العديد من المسلسلات التركية المشهورة، منها مسلسل “جراد البحر” ومسلسل “أنجالي واي”، وهي تعود إلى الشاشة هذه المرة بدور البطولة في مسلسل “أخفيتك في قلبي”.

يتناول المسلسل قصة حب بين شاب وفتاة، الذي يتم التلاعب بها من جانب شاب آخر يعرف عنهم و يتسبب في العديد من المشاكل بينهم. تعاني الفتاة من مشاكل كثيرة في الحياة، وتتعرض لإجراء تغييرات جذرية في حياتها، وهي الخطوات التي تساعدها على التعافي والشفاء من الصراع الذي تعيشه.

احداث مسلسل اخفيتك في قلبي:

يتحدث مسلسل اخفيتك في قلبي عن فتاة تدعى زينب، الذكية والناجحة، والتي تتعرف على شاب يدعى مارت ويسكن في نفس الحي الذي تسكن فيه. تعمل زينب في شركة عائلتها، ويعمل معها سائق يدعى سيفان الذي يحب مساعدة الجميع.

تتطور الأحداث في المسلسل بعدما يبدأ مارت وزينب بالتقرب من بعضهم البعض رغم الفروق الاجتماعية بينهما، والتي تشكل أكبر تحدي لعلاقتهم وتسبب العديد من الصعوبات في طريقهم.

تم طرح المسلسل في شهر يوليو لعام 2022 على شاشة قناة TRT 1 التركية، وقد حقق شهرة كبيرة بسبب قصته المشوقة وعدد كبير من النجوم المميزين الذين شاركوا فيه.

ابطال مسلسل اخفيتك في قلبي:

تصدر مسلسل “أخفيتك في قلبي” ضجة كبيرة في الساحة الفنية، وذلك بفضل فريق العمل المتميز والموهوب. يتضمن فريق العمل العديد من الممثلين الموهوبين الذين قدموا أداء عالي المستوى في العملية التمثيلية. تبارك مديرة المسلسل على تمثيل كل من ايكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz وديردا ياسر يانال Derda Yasir Yenal وخديجة شيدور Khadija Shidour وإندير أوزتورك Indir Ozturk وغيرهم من نجوم الدراما التركية الشهيرين.

يعد الكشف عن أعمار نجوم “أخفيتك في قلبي” من الموضوعات المثيرة للاهتمام. في حين لم يتم الكشف بعد عن أعمار بعض الممثلين في المسلسل، فإنه من المعروف أن ديردا ياسر يانال ولد في عام 1992، وإيكين مارت دايماز ولد في عام 1989، في حين أن عمر خديجة شيدور و إندير أوزتورك لم يتم الكشف عنهما بعد.

لمشاهدة المسلسل انقر هنا