شاهد مسلسل ابن القناص التركي الحلقة السادسة كاملة على قصة عشق
شاهد مسلسل ابن القناص التركي الحلقة السادسة كاملة على قصة عشق

شاهد مسلسل ابن القناص التركي الحلقة السادسة كاملة على قصة عشق.. يعتبر مسلسل “ابن القناص” من أبرز الأعمال الدرامية التركية في الوقت الحالي وهو من بطولة نخبة من الممثلين الشباب والمميزين مثل اسراء كيزي، دوغان بهار، شاهين تيموشين، ايسن غينجو وغيرهم. تدور أحداث المسلسل حول صداقة قديمة بين كوركماز واسكندر، اللذان يعودان للقاء بعد أن فجع كل منهما بفقدان ابنه، حيث تناول العمل مواضيع عدة مثل الصداقة، الحب، الإفلاس، والانتقام، كما يجسد مسلسل “ابن القناص” قصة مؤثرة حول شخصيات قوية تتغلب على الصعاب والتحديات وهو ما يجعل المسلسل محبوبًا من قبل الجمهور المحلي والعالمي على حد سواء. حيث يمكن متابعته على موقع قصة عشق بجودة عالية ومترجم للعربية.

احداث مسلسل ابن القناص:

يحكي مسلسل ابن القناص Tetikçinin Oglu قصة صداقة تجمع بين المخرجين ياغيز الب اكايدن وايمره ايبيك، الذين يعودان بهذا المسلسل بعد 40 سنة من العمل المشترك. تدور أحداث المسلسل حول صدمة تعرض لها المخرج إسكندر عند فقدان ابنه في حادث مؤسف، حيث تصبح حياته مليئة بالحزن والأسى. يواجه إسكندر وجهًا لوجه صديقه كوركماز، الذي يكون ابنه المتورط في الحادث الذي غير حياة إسكندر. يعتمد المسلسل على تشويق الجمهور وإثارة المشاعر. يعرض المسلسل حاليًا في تركيا، وتم تداول الحلقة الأولى بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الأحداث الجديدة للمسلسل.

شخصيات مسلسل ابن القناص:

يتحدث مسلسل ابن القناص عن رجل أعمال ظالم يدعى “ساكندر” ولديه قناصه الخاص الذي يدعى “كوركماز”. تتمحور الأحداث حول وفاة ابن ساكندر “يغيت”، وتتلقى القصة مزيدًا من التفاصيل والحبكة الدرامية بعد ذلك. النجوم المشاركين في المسلسل هم: إبراهيم تشيلكول، هاندا أرتشيل، دينيز صياح، شيبلجي تلمان، أوغوزهان قوكتوغ، وأيضًا فاهر أوداغ. العمل من تأليف جوكهان هورزوم، ومن إخراج ياغيز الب اكايدين. تم إطلاق عرض المسلسل وشهد ردود فعل إيجابية من جانب الجمهور. سيتم متابعة الأحداث والشخصيات عند بدء العرض.

لمشاهدة المسلسل انقر هنا