فيلم الغربان
مطبات

نشر المخرج المصري محمد سامي لقطات مصورة من هاتفه المحمول من داخل منزله، تكشف تجهيزات زوجته الفنانة مي عمر لفيلمها الجديد “الغربان”. حازت هذه اللقطات على إعجاب وتفاعل كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي.

كواليس فيلم الغربان

تفاعل المستخدمون بإيجابية مع المنشور الذي أظهر جانبًا من كواليس تحضيرات مي عمر للفيلم. في الفيديو، عبّر محمد سامي عن خشيته من زوجته قائلاً: “دلوقتي أنا بقيت خايف جدًا، لأن كل يوم بشوف حاجة غريبة جدًا في البيت، بشوف المنظر ده..” ووجه كاميرا هاتفه إلى حديقة المنزل حيث ظهرت مي عمر مع عدد من المدربين الروس.

قصة فيلم الغربان

قال سامي معلقًا على المشهد: “أنا بقيت خايف من مي جدًا، مش فاهم هي بتتمرن علشان فيلم الغربان كل يوم وجايبة الروس دول، بتتمرن وماسكة سيوف حادة، وطريقتها بقت غريبة جدًا وبقت مخيفة، طيب أتعامل معاها إزاي؟!”. وظهرت مي عمر أثناء التمرينات مع المدربين الروس، وهي تتدرب على استخدام السيوف والمناورات الحربية في معارك قديمة.

تصريحات مي عمر عن الفيلم

سبق أن تحدثت مي عمر عن فيلم “الغربان”، ووصفت إنتاجه بالضخم والفريد من نوعه في العالم العربي. الفيلم يعيد المشاهدين إلى عصر قديم لم تحدده، وهو من بطولة عمرو سعد وإخراج ياسين حسن.

أعمال مي عمر السابقة

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، من إخراج زوجها محمد سامي، وبطولة أحمد زاهر وأروى جودة وكمال أبو رية.

شاهد أيضاً: شاهد “فيلم شقو” أون لاين: هل يصبح فيلم العام؟ نجاح باهر ومشاهد خطرة تأسر الجمهور