فيلم آلام المسيح
Screenshot
مطبات

أثار فيلم “The Passion of the Christ” آلام المسيح، جدلا واسعا في صفوف المشاهدين والنقاد، وذلك لما يحتويه الفيلم على عدد من اللقطات القاسية، ومنعه من العرض في الشرق الأوسط، بالاضافة إلى تصنيفه من الأفلام المعادية للسامية.

فيلم آلام المسيح مترجم للعربية كامل ميل جيبسون HD

ويعتبر فيلم “The Passion of the Christ” واحدا من أشهر الأفلام السينمائية المثيرة للجدل، إذ تدور أحداثه حول اللحظات الأخيرة من حياة السيد المسيح وخيانته من قبل أحد أتباعه حتى صلبه في فلسطين.

فيلم The Passion of the Christ رشح لـ 3 جوائز أوسكار هم “أفضل تصوير سينمائي، أفضل موسيقى تصويرية، أفضل مكياج” إلى جانب احرازه أرباحا عليلة مقارنة مه الأفلام الدينية التاريخية.

كما وأن الفيلم يعتبر من أهم الأفلام التي وثقت حياة السيد المسيح، هذا إلى جانب تصنيفه أول “R” في تاريخ السينما تتخطى إيراداته حاجز الـ 300 مليون دولار. وبالاضافة إلى اختياره كأكثر الأفلام المثيرة للجدل في تاريخ السينما.

تحميل فيلم The Passion of the Christ

منع فيلم The Passion of the Christ “آلام المسيح” من العرض في دول الشرق الأوسط، وذلك بسب تحريم الدين الإسلامي لتصوير الأنبياء بشكل مرئي، في الوقت الذي يعرض فيه الفيلم شخصية السيد المسيح والتي قام بأدائها الممثل Jim Caviezel (جيم كافيزل) والذي كان الشخصية المحورية في الفيلم.

هذا إلى جانب احتواء فيلم The Passion of the Christ على العديد من المشاهد القاسية والتعذيب الذي تعرض له السيد المسيح الأمر الذي جعله محط انتقادات كثيرة لما فيه من مشاهد قد تكون محرضة ومثيرة لغريزة الانتقام.

تحميل فيلم آلام المسيح مترجم للعربية كامل ميل جيبسون ايجي بست

اتهمت الجماعات اليهودية في العالم المخرج Mel Gibson “ميل غيبسون” وهو الذي قام باخراج فيلم The Passion of the Christ بالمعاداته للسامية، الزمر الذي أثار جدلا واسعا حول الفيلم، ومن المرجع أنه أكسبه شهرة أكبر، ومع اتهامه معاداته للسامية عقب عرض الفيلم لم يعلق ميل غيبسون على هذه الاتهامات. ويعتبر فيلم The Passion of the Christ ثالث تجارب ميل غيبسون الاخراجية.

مشاهدة فيلم “Call of the Unseen” مترجم كامل اونلاين HD ايجي بست