شاهد فيلم Extraction 2 2023 مترجم عرب سيد
شاهد فيلم Extraction 2 2023 مترجم عرب سيد

شاهد: فيلم Extraction الموسم الثاني 2 مترجم 2023.. يعتبر فيلم Extraction من أفلام الإثارة الأمريكية التي صدرت عام 2020، وهو من إخراج سام هارجريف في أول ظهور له في عالم الإخراج، وتأليف جو روسو. يروي الفيلم قصة طفل صغير يصبح بيدقًا في حرب بين أسياد المخدرات سيئي السمعة في عالم سفلي مليء بتجار الأسلحة والمخدرات.

يوضح الفيلم بشكل واضح وصريح الحياة الصعبة التي يعيشها الأطفال في بعض المجتمعات في العالم، وكيف يصبحون قابلين للتورط في مشاكل وجرائم أصحاب المخدرات والمجرمين المحليين. يشد الفيلم الانتباه بصورة واضحة، ويزين بجودة عالية 1080p WEB-DL للمشاهدة الأونلاين مباشرة وتحميل مباشر.

ملخص فيلم Extraction:

فيلم Extraction هو فيلم أمريكي من إخراج الجديد سام هارغريف. يدور الفيلم حول تايلر رايك الذي يعتبر رجل محطم ولا يملك شيء يخسره، يتم تكليفه بمهمة شبه مستحيلة ومميتة من أجل إنقاذ ابن مختطف ضمن سلسلة من الأحداث المثيرة والأكشن التي لا تنتهي. تتواجد بجوار معلومات هذا الفيلم، وصلات للغات المختلفة للإلمام بتفاصيل الفيلم وحجم نجاحه.

الفيلم يحكي قصة ابن لورد مخدرات هندي مسجون اختطفه ضباط الشرطة الذين يعملون لصالح أمير زعيم مخدرات منافس، وتتوالى الأحداث لتوظيف الفيلم الكثير من الأدوات الشيقة لجذب الجمهور الى مشاهدة هذا الفيلم. عليه لإنقاذ الطفل الفوق الخطر، وبدوره يغير حياة المرتزقة العاملة معه. يتم استعراض المشاهد المذهلة في جميع أنحاء فيلم Extraction، ويتم تناول مواضيع مثل الخيانة والعنف والإرهاب.

يقدم Extraction أدائًا قويًا من نجوم الفيلم، حيث يقود البطولة كل من كريس هيمسورث و بريون ليروم و رايدر ليروم. استحق الفيلم تقييمات إيجابية في شتى الأوساط، وحاز على إعجاب جماهيرية واسعة. يعد هذا الفيلم عملية إنتاج كبيرة تستحق المشاهدة لعشاق أفلام الأكشن والإثارة.

ابطال فيلم Extraction:

يجمع فيلم Extraction بطاقم عمل مثير يشارك فيه كل من كريس هيمسوورث وإدريس إلبا وأولغا كوريلنكو وكليفتن فراهاني. بدأ هذا الفيلم الأمريكي بتحدي تايلر تايك، المجرم المرتزق، بعد اختطافه لابن زعيم جريمة دولية معروف، والذي يمكنهم العثور عليه في السجن. تبدأ المغامرة المثيرة من هنا، حيث يحاول تايلر تايك التغلب على جيش من الأشرار وإنقاذ الصبي المختطف.

ينتمي كل من كريس هيمسوورث إلى دور تايلر تايك وإدريس إلبا إلى دور خان وهو زميل تايلر المرتزق. تتميز هذه الشخصيات بالقدرات الخارقة والذكاء الاستراتيجي الخاص بهم، والتي تساعدهم على التعامل مع المواقف الصعبة التي يواجهونها.

أما أولغا كوريلنكو فتلعب دور ألينا، وهي شخصية تدور في عالم تيار الأخبار المصرفية والتي تحاول مساعدة تايلر في طريقه إلى الشروع في مهمته الصعبة. بينما يجسد كليفتن فراهاني شخصية سادتهرتس السعيد، الذي يحاول الحماية من تداعيات الموت على عائلته.

بحث هذا الفيلم عن التحدي المستمر والذي يتطلب قوة وشجاعة وذكاء كبير لتغلب على المشكلات التي يتم تقديمها. بمشاركة هذا الفريق المميز من الممثلين الذين يتمتعون بمواهب رائعة ومهارات فائقة، يوفر Extraction مغامرة مثيرة ومثبتة لجذب انتباه الجمهور بشدة.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا