شاهد فيلم كونان 26 الغواصة الحديدية Détective Conan
شاهد فيلم كونان 26 الغواصة الحديدية Détective Conan

شاهد: فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية مترجم على موقع ايجي بست egybest.. فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية يعتبر أحدث أفلام السلسلة الشهيرة وقد صدر في اليابان في 16 أبريل. تدور أحداث الفيلم حول الصراع الطويل بين المحقق كونان وعدوه الأكثر بغضا عضو المنظمة العليا جين. وذلك على غواصة بحرية تابعة للشرطة الجنائية الدولية الإنتربول، وذلك على جزيرة “هاتشيجو-جيما” قبالة البحر جنوب وسط ساحل محافظة طوكيو. ويتمازج فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية بين الأحداث الغامضة والإثارة التي تجذب انتباه عشاق هذه السلسلة.

يمكن للمهتمين بمشاهدة فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية مترجم الاستفادة من عدد من المنصات التي تتيح هذه الخدمة مثل منصة جدة فن وموقع أنمي عربي، حيث يتوفر الفيلم بجودة عالية HD. يمكن الوصول للمحتوى عبر الروابط الموجودة على هذه المنصات.

ملخص فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية:

فيلم “المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية” يروي قصة صراع طويل بين المحقق كونان وعدوه اللدود الذي ينتمي للمنظمة العليا جين. تدور الأحداث في منشأة بحرية تابعة للشرطة الجنائية، حيث يحاول كونان مع فريقه البحث عن أحد أفراد طاقم الغواصة الجديدة الذي اختطف. ينتظر المتابعون هذا الفيلم بشغف، وذلك لشهرة شخصية المحقق كونان ولإثارته المستمرة والغموض الذي يحتويه. وتم عرض الفيلم في العام 2018 وحقق نجاحاً كبيراً، لذا فهو يستحق المشاهدة.

ابطال فيلم المحقق كونان 26:

فريق عمل فيلم المحقق كونان 26 يضم أشخاصًا موهوبين ومتمكنين في مجال صناعة الأفلام والرسوم المتحركة. ويُعد هذا الفيلم هو الفيلم الثاني والعشرين في سلسلة أفلام المحقق كونان، وتم إنتاجه من قبل استديو الإنتاج التابع لشركة توهو اليابانية. تم الكشف عن الفيلم لأول مرة في 12 أبريل 2018، وتم عرضه في صالات السينما اليابانية في 13 أبريل 2019.

يتميز فريق العمل بالخبرة والإبداع في صناعة الأفلام اليابانية، حيث يتألف من المخرج الشهير ياسويتشي ياماغيشي (Yasuichiro Yamamoto)، والذي عمل على إخراج عدد من الأعمال الفنية الناجحة، بما في ذلك سلسلة أفلام المحقق كونان، وأحدثها فيلم المحقق كونان 26.

كما يشارك في فريق العمل كافة المختصين في صناعة الأفلام، بما في ذلك مصمم الشخصيات كيزو كوزومي (Keizo Kusumi)، والذي يقوم بتصميم شخصيات الفيلم في التعاون مع المؤلف الأصلي للسلسلة، غوشو أوياما. بالإضافة إلى فريق عمل موسيقي ذو خبرة عالية، حيث تم عمل الموسيقى الخاصة بالفيلم على يد كاتسووكي تاكيتاني (Katsuo Takada)، وهو مخرج ومنتج موسيقي ياباني مشهور.

يتحدث فيلم المحقق كونان 26 عن قصة جريمة تم ارتكابها على متن سفينة غامضة، ويتحتم على المحقق كونان حل اللغز قبل وقوع كارثة. ويتميز الفيلم بمؤثرات بصرية رائعة وأداء صوتي مميز، مما يجعله من الأفلام اليابانية الجيدة التي لا يمكن تفويتها.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا