مشاهدة فيلم “ثلاث جلسات جنسية لعائلة فرنسية” Sexual Chronicles of a French Family 2012 مترجم إلى العربية، وبجودة عالية، وبدون اعلانات. فيلم “ثلاث جلسات جنسية لعائلة فرنسية” Sexual Chronicles of a French Family 2012 هو من أكثر الأفلام اثارة للجدل، ومنع عن العرض في العديد من دور العرض، الفيلم موجه لفئة الكبار فقط لمن هم فوق سون +21 لما فيه من قضايا ومشاهد جنسية حساسة وصيرحة. الفيلم أعب العديد من المشاهدين والتابعين حيث يمكنكم مشاهدة الفليم من هنا بكل سهولة.

فيلم “ثلاث جلسات جنسية لعائلة فرنسية” Sexual Chronicles of a French Family 2012

الفيلم يتناول قضية الرغبات الجنسية وممارسة العلاقات الحميمة لعائلة فرنسية، كما ويتناول قضية العادة السرية التي كان يمارسها الشاب “رومان” الذي قبضت عليه الأم “كلير” التي كانت تلعب دور المعلمة، إذ وجد “رومان” يمارس العادة السرية داخل فصل الاحياء ويقوم بتصوير نفسه بينما وهو يستمني، الزمر الذي جعلها تتقرب منه للاقلاع عنها.

وخلال جلسات العلاج، تشعر الأم برغبة شدية للمارسة الجنس مع “رومان” وتضيفه في منزلها كي يمارسان العلاقة الحميمة فيما بينها، وفي تلك اللحظات تقع النت في حب “رومان” ايضا وترغب بممارسة الحمية معه. الفيلم ينتمي إلى افلام الرومانسية، التي تتناول القضايا الجنسية الحساسة، والرغبات الحميمة الكامنة داخل الأجيال، إذ أن كل من الأجيال لديه رغباته واحتياجاته الشخصية.

وفي ذلك الاطار قامت الأم بعد أن قبضت على الابن الأصغر “رومان” وهو يصور نفسه وهو يستمني في الفصل، كلير بجمع العائلة للحديث عن تجاربهم الجنسية لثلاث اجيال.

الفيم يعالج القضايا الجنسية بشكل كوميدي جنسي صدر عام 2012 الفيلم من إخراج جان مارك بار وباسكال أرنول.

مشاهدة فيلم الاثارة والممنوع من العرض Sexual Chronicles of a French Family 2012 بجودة عالية
فاليري مايس في دور كلير
ستيفن هيرسوين في دور هيرفي، والد رومان وزوج كلير
ناثان دوفال في دور بيير، الأخ الأكبر لرومان
ليلى دينيو بدور ماري، أخت رومان وبيير بالتبني
يان بريان في دور ميشيل
أدلين ريبيلارد بدور كورالي، صديقة رومان
جريجوري أنوني في دور سيدريك
ليتيسيا فافارت في دور ناتالي
فيليب دوكيسون مديرا للمدرسة

جدل حول فيلم الاثارة والممنوع من العرض Sexual Chronicles of a French Family 2012

يحتوي الإصدار الفرنسي الأصلي على مشاهد جنسية صريحة للغاية وعُري تضم الممثلة الإباحية ليلى دينيو، وفوستين دوبوا، ولولا برونا (مايليس عمروس). أما الإصدار الصادر في أمريكا الشمالية فيغفل الكثير من الجنس الصريح والعُري.