مطبات

شاهد حلقاتﺑﺮﻧﺎﻣﺞ “بيت السعد” كاملة بدون تقطع وبجودة عالية، برنامج بيت السعد هو برنامج كوميدي يعرض على قناة MBC وMbc مصر، ويقدمه الفنان عمرو سعد وأحمد سعد ومن اخراج محمد سامي.

فكرة البرنامج:

“بيت السعد” يعتبر العمل الأضخم من نوعه في المنطقة، وينتمي إلى البرامج المتنوعة. البرنامج يستضيف في كل حلقة نخبة من نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناًء وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية.

وفي كل حلقة، يستقبل المقدمان ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا متنوعة ومتعددة من اهمها القضايا اجتماعية وإنسانية والتي تناقش هموم الناس، ويستمعان إلى رأيه في عدة مواضيع، إضافة إلى فقرات متنوعة لاضفاء لمسة على البرنامج إذ يستعرض خلال الضيف بعض مهاراته ومواهبه.

شاهد جميع حلقات البرانامج:

شاهد حميع حلقات برنامج بيت السع عالية الجودة، ودون تقطع. تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة والتي تدرور بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما.

ومن المتوقع أن يتضمن “بيت السعد” أغانى يسمعها الجمهور للمرة الأولى، ويغني أحمد سعد مع ضيوفه كما ويشاركة الفنان عمرو سعد، في مؤازاة مع مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة، مما يجعل البرنامج اكثر تاثيرا على الجمهور.

حمل جميع حلقات البرنامج من هنا