مسلسل العميل
مطبات

شاهد جميع حلقات مسلسل “العميل” كاملة وبجودة عالية، وبدون اعلانات، مسلسل العميل هو من الاعمال الدرامية النادرة التي تجمع بين عمالة الفن السوري واللبناني، في الآونة الأخيرة احتلت الدراما اللبنانية شاشات العرض، ولاقت استحسان الجماهير.

تصدر المسلسل اللبناني السوري الجديد “العميل”، الذي يستند إلى دراما تركية، قوائم البحث على محرك غوغل، بعد أن جذبت قصته المثيرة والمشوقة الكثير من المشاهدين. المسلسل الذي يروي قصة شقيقين “أمير ووسام”، يفرقهما القدر منذ الطفولة، ولكن يشاء القدر أن يتقاطع طريقهما مجددًا في ظروف غير متوقعة.

قصة مسلسل “العميل”

يروي “العميل” قصة شقيقين، أمير ووسام، اللذين افترقا منذ الطفولة بسبب ظروف قاهرة. بعد مرور سنوات، يصبح أمير ضابط شرطة ويجد نفسه منخرطًا في عملية سرية ينضم من خلالها إلى عصابة إجرامية، دون أن يعلم أن شقيقه وسام هو أحد أفراد هذه العصابة. يعمل الشقيقان معًا دون أن يتعرف كل منهما على الآخر، مما يخلق توترًا وإثارة في تطور الأحداث.

منصات التواصل

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي، فور الاعلان عن المسلسل الدرامي، الذي يجمع بين الاكشن، والدراما، والمطاردة، والجريمة، والتي حمست المتابعين لانتظار العرض الأول للمسلسل.

أبطال مسلسل “العميل”:

أمين زيدان في دور ملحم
سامر إسماعيل في دور أمير
وسام فارس في دور وسام
يارا صبري في دور ميادة
رشا بلال في دور خولة
ميا سعيد في دور نور
عبدو شاهين في دور كمال
فادي صبيح في دور وسوف
أيمن رضا في دور حيان
محمد عقيل في دور هلال
همام أيمن رضا في دور بركات
طلال الجردي في دور خليل

معلومات إضافية عن المسلسل:

المخرج: بارباروس بيلجين
المؤلف: رامي كوسا
التصنيف: دراما
تاريخ العرض: 18 أغسطس 2024
عدد الحلقات: 90 حلقة
مدة العرض: 50 دقيقة لكل حلقة
الإنتاج: أم بي سي ستوديوز

مع تصاعد الإثارة والتشويق في أحداثه، يبدو أن “العميل” سيكون واحدًا من أبرز الأعمال الدرامية في المنطقة خلال الفترة القادمة، حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمتابعة تطورات قصة الشقيقين وما ستؤول إليه الأحداث.

شاهد جميع حلقات مسلسل “عمر أفندي” كاملة وبجودة عالية