مشاهدة وتحميل المسلسل العراقي “طيبة” بجودة عالية HD، وبدون اعلانات، مجانا هنا عبر منصتكم مطبات والتي تعرض حصريا المسلسلات والأفلام العربية والاجنبية. يعتبر مسلسل طيبة، من أكثر المسلسلات العراقية رواجا في الوطن العربي، والذي حاز على تقيم عال عبر منصات العرض، المسلسل العراقي طيبة يتناول قضايا عدة، والتي تحاول أن تضع في سياق درامي اجتماعي ثقافي بحث، غير أن ما جذب الكثير من المشاهدين إلى جانب أداء الممثلين في المسلسل، بالاضافة إلى الأزياء الراقية التي يعرضها المسلسل، والديكور وفن العمارة في بلد عانى كثيرا من الكوارث والحروب، المسلسل حاز على عدد من الجوائز المحلية، والاقليمية.

مسلسل “طيبة”

يتناول مسلسل “طيبة” قصة حياة الفتاة طيبة وهي شابة عراقية بسيطة تنحدر من أسرة فقيرة وميسورة الحال، يعمل والدها حارساً، لإحدى المؤسسات، وبالكاد يستطيع تأمين قوت يومه، طيبه فتاة متفوقة وطَموحة تتمكن من إقناع والدها “محمود” الموافقة على دخولها الجامعة كي تتمكن من المضي قدما في الحياة، وتحسن من وضعهم المعيشي.

وفور دخولها الجامعة تحاول طيبة بشتى السبل اخفاء هويتها الحقيقية كونها من عائلة بسيطة وتدعي أنها ابنة عائلة ثرية، وتتصرف كالاثرياء خلال دوامها الجامعي. ضمن هذه الأجواء تقع طيبة في حب “وسام”، وهو ابن أسرة ثرية جدا، ويعيشان قصة حب جميلة، ويتبادلا الهدايا والمكالمات الهاتفية، وتجمعهما الكثير من اللقاءات بالاضافة إلى قضاء أوقات ممتعة، كما أن لكل بداية نهاية وكما هو معروف في الحبكة الدارمية سرعان من تذهب هذه اللحظات السعيدة مهب الريح ويبدأ الصراع عندما يعرف وسام حقيقة طيبة وتبدء الحبكة من هنا.

طاقم عمل مسلسل طيبة

هند نزار، بدور «طيبة»
تميم التميمي بدور «وسام»
صبا إبراهيم، بدور «هناء»
آسيا كمال بدور «سلوى»
ذو الفقار خضر بدور «سعد»
محمد هاشم بدور محمود»
رياض شهيد، بدور «حامد»
أساور عزت بدور «سارة»
حسين عجاج بدور «ماجد»
احمد البياتي بدور «هيثم»