حادث نجل أحمد رزق
مطبات

توفي مساء امس الجمعة ، علاء عماد كمال، عامل الدليفري، ضحية حادث دهس نجل الفنان أحمد رزق، الذي وقع في 28 مايو الماضي نتيجة السير عكس الاتجاه بدراجته البخارية. صرحت النيابة العامة بدفن الجثمان، وتشيع الجنازة من مسقط رأسه في كرداسة.

وقع الحادث عندما اصطدم عمر نجل الفنان أحمد رزق، وصديقه بدراجة علاء، مما أدى إلى إصابات خطيرة له في الرأس. كان العامل متوجهاً لتوصيل أحد الطلبات في منطقة الشيخ زايد.

و رغم إعلان الفنان أحمد رزق عن تكفله بعلاج الضحية بعد إخلاء سبيل ابنه بكفالة 5 آلاف جنيه، أكدت العائلة أن الضحية كان يعالج في مستشفى حكومي حتى وفاته.

و قال شقيق الضحية في تصريحات إعلامية، إن علاء كان يعمل عندما وقع الحادث، وأن الفنان أحمد رزق وعد بتغطية نفقات العلاج في البداية، لكنه تراجع بعد 22 يوماً بسبب التكاليف العالية. وأضاف أن الأسرة لم تتلق أي دعم بعد ذلك، وأنهم استيقظوا اليوم على خبر وفاة شقيقهم.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغاً عن الحادث وأفادت التحقيقات بأن عمر نجل الفنان وصديقه، إضافة إلى عامل الدليفري، تعرضوا لإصابات متفاوتة. وحتى الآن، لم تصدر أي تفاصيل إضافية حول الإجراءات القانونية المستقبلية ضد نجل الفنان أحمد رزق.

تبقى العائلة في انتظار العدالة، مع استمرار التساؤلات حول ما إذا كان نجل الفنان سيواجه عقوبات قانونية نتيجة الحادث المأساوي ام لا

تسريبا تفيلم “ولاد رزق 3” …. ما سبب غياب أحمد داود وأحمد الفيشاوي