هنا الزاهد في جزيرة إبيزا

مطبات

نشرت الفنانة المصرية هنا الزاهد، عددا من الصور لها عبر منصة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو “انسجرام” وهي تتواجد في جزيرة “إبيزا” الإسبانية، وذلك خلال قضائها عطلتها الصيفية هناك.

جزيرة “إبيزا”

وتعتبر جزيرة “إبيزا” واحدة من أشهر الجزر الساحلية أسبانيا، إذ يحج اليها كل عام عدد ضخم من السياح والزوار لما فيها من مناظر طبيعة خلابة، وهي ثالث أكبر جزر البليار في إسبانيا، وتشتهر جزيرة “إيبيزا” في فصل الصيف بالحياة الليلية ونوادي الموسيقى الإلكترونية الراقصة. ويمتاز مناخها بالأوسطي حيث يكون الشتاء رطباً والصيف معتدل الحرارة واقل حرارة من الجزر المحيطة بها.

صور هناء الزاهد

وظهرت الفنانة الحسناء هناء الزاهد وهي ترتدي فستانا صيفيا بلا أكمام بطباعة “ليوبارد” Leopard، اذ تماشى اختيارها للون مع لون بشرتها، مما منحها لمسة انثوية خلابة، جعل منها محط أنظار الجميع، وحديث الساعة على منصات التواصل الاجتماعي. كما واختارت هناء أن تترك شعرها الذهبي مسدولا بين كتفيها، الأمر الذي أضفى جمالا بديعا على انوثتها، كما وأن هناك الزاهد لا تفضل استخدام المكياج، فقد برزت بالصور التي شاركتها مع جمهورها ومحبيها بلا مكياج الأمر الذي سلط الضوء على جمالها الطبيعي.

طبعة “ليوبارد” Leopard،

وفي الواقع إن طبعة التايجر أو الفهد واحد من الطبعات المفضلة لدي المشاهير والممثلين في هوليوود وبوليوود على حد سواء، فقد ارتداها عدد من نجمات العالم، ويشير خبراء الموضة أن هذه الطبعة من الملابس هي من أكثر الأشكال ابرازا لجمال الأنثى والتي يفضلها الكثير من الرجال على غيرها لما لها من رونق انثوي واحساس انوثي يجذب الأنظار.

غن غاب القط

ومن أن تشارك الفنانة هناء الزاهد في تصوير فيلم “غن غاب القط” في النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري، الفيلم من إخراج سارة نوح، وتأليف أيمن وتار. وإنتاج شركة kay oh Pictures.

ماذا يعني الاسم الهندي القديم لجزيرة سقطرى