فيلم أولاد رزق 3
مطبات

انتقد عدد كبير من المتابعين فيلم “أولاد رزق 3” بعد عرضه في دور السينما بمصر وعدد من الدول حول العالم. وعبر العديد من أفراد الجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية عن استيائهم الشديد من محتوى الفيلم الذي حقق أعلى نسبة إيرادات.

انتقادات فيلم أولاد رزق

قال أحد رواد منصات التواصل الاجتماعي عبر حسابه: “شاهدت أمس فيلم “أولاد رزق 3″ في السينما في أمريكا وكان معي أولادي الكبار، وكنت محرجاً جداً من كمية الإباحية والعري والإيحاءات الفجة والشتائم”.

وأضاف: “الفيلم كان فيه ترجمة إنجليزية ولم يستطيعوا ترجمة الألفاظ البذيئة”. وأكد: “الفيلم كان مصروف عليه جداً ويوجد فيه إبهار، ولكن الصدمة أن معظم الفيلم تم تصويره في الرياض وكل النساء في الفيلم يظهرن بشكل غير لائق، وهذا في مدينة أزورها باستمرار منذ 24 سنة ولم يكن هناك امرأة تستطيع السير بدون نقاب في الشارع”.

وشدد على: “الفيلم صعب جداً ولا أنصح أي أحد بأخذ أولاده لمشاهدته، لأنهم سيخرجون من الفيلم بشعور أن النصب والسرقة والدعارة والخمور والبلطجة والخيانة أمور لطيفة وعادية”.

إيرادات فيلم أولاد رزق

رغم الانتقادات، حقق فيلم “أولاد رزق 3” أعلى نسبة إيرادات. فهل يعتبر الفيلم إضافة إيجابية لصناعة السينما المصرية أم أنه يساهم في نشر قيم سلبية في المجتمع؟

هل يجب مراقبة محتوى الأفلام؟

هذه الانتقادات تثير تساؤلات حول ضرورة مراقبة محتوى الأفلام وتأثيرها على المجتمع، خاصة عندما تكون موجهة لجمهور عريض يشمل الأطفال والشباب. هل يجب على صناع الأفلام أن يتحملوا مسؤولية أكبر في تقديم محتوى يتناسب مع القيم والأخلاقيات المجتمعية؟

حمل فيلم “ولاد رزق 3” أون لاين مجانا