شاهد.. القصر الذي سيعيش فيه رونالدو في السعودية، جملة يبحث عنها الكثير من الناس خلال هذه الأيام، وذلك بعد إعلان نادي النصر السعودي انضمام النجم العالمي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه، في صفقة خيالية، حيث لم يتوقع محبو النجم البرتغالي أن تحدث مثل هذه الصفقة، وخلال السطور التالية، شاهد القصر الذي سيعيش فيه كريستيانو.

شاهد.. القصر الذي سيعيش فيه رونالدو في السعودية

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن نادي النصر يحضر إلى استقبال النجم كريستيانو رونالدو، مؤكدة أن حياة الرفاهية تنتظر النجم البرتغالي في السعودية.

كم مرة شارك كريستيانو رونالدو في كاس العالم 2022

وأفادت الصحيفة البريطانية، إلى أن كريستيانو سيبقى في قصر تصل قيمته إلى 12.2 مليون جنيه إسترليني، وهو قصر موجود في مدينة الرياض، وبالتحديد في حي المحمدية،

وأوضحت الصحيفة أن قصر كريستيانو في السعودية يتكون من 8 غرف نوم، مع مناطق خضراء بالإضافة إلى مسبح بحجم اولمبي، وفيما يلي شاهد الصور الاولى من قصر كريستيانو في السعودية.

 

وعلق كريستيانو رونالدو على انضمامه إلى نادي النصر السعودي، حيث قال: ” إنني متشوقٌ لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر مُلهمة جدًا”، مضيفا: ” أنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويًا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي بعد فسخ تعاقده مع  نادي مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي، بعد تصريحات التي اثارت الجدل حول إدارة النادي.

يشار إلى أن عقد كريستيانو رونالدو يمتد مع نادي النصر السعودي حتى عام 2025، ومن المتوقع أن يتقاضى 200 مليون يورو في الموسم، حيث سيتم تمويل الصفقة من أحدى الشركات الراعية للنادي السعودي.

وتسببت صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي في حالة من الدهشة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، حيث لم تكن هذه الصفقة متوقعة أبدا.

ياسمين عز تهاجم جورجينا بسبب إهدائها سيارة لـ كريستيانو

وإلى هنا نكون قد رصدنا لكم متابعينا كل التفاصيل الخاصة بـ شاهد.. القصر الذي سيعيش فيه رونالدو في السعودية.