فيلم The GOAT Life
مطبات

شاهد الفيلم الهندي The GOAT Life كاملا مدبلجا الى العربية بجودة عالية ايجي بست، وهو من الأفلام التي تصردت قائمة الترند والأكثر مشاهد على منصة نتفليكس.

The GOAT Life

الفيلم الهندي “The GOAT Life” أو “Aadujeevitham” أصبح حديث الساعة بعد تصدره قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة نتفليكس منذ طرحه في 19 يوليو الماضي. الفيلم، الذي عُرض لأول مرة في دور السينما في 28 مارس 2024، مستند إلى رواية الكاتب بنيامين، ويستعرض قصة حقيقية لشاب هندي يدعى نجيب.

الفيلم مستوحا من رواية “أدوجيفيتام” الأكثر مبيعًا في عام 2008، وهي رواية لاقت صدى عميقًا لدى كل من صناع الأفلام والممثلين. في عام 2009، لم يكن تجسيد هذه الحكاية في السينما المالايالامية مجديًا تجاريًا. اعتمدت الصناعة على نماذج إيرادات مختلفة في ذلك الوقت، مما جعل من الصعب تبرير الرؤية الكبرى للفيلم

قصة فيلم The GOAT Life

يحكي افيلم The GOAT Life قصة الشاب نجيب، الذي يسافر إلى السعودية بحثًا عن حياة أفضل، يجد نفسه محتجزًا في صحراء قاسية لمدة ثلاث سنوات تحت رحمة رجل ادعى أنه كفيله. هذا الفيلم يسلط الضوء على مآسي نظام الكفيل الذي كان سائداً في فترة السبعينات، ما أثار تخوفات من إثارة جدل مع الجهات السعودية. لهذا السبب، أضاف المخرج في مقدمة الفيلم تنويهًا يؤكد أن الفيلم لا يقصد الإساءة لأي بلد أو شعب.

طاقم عمل فيلم The GOAT Life

من بطولة بريثفيراج سوكوماران، جيمي جان لويس، وكر جوكول، وأمالا بول، يضم الفيلم موسيقى مؤثرة من تأليف الملحن الشهير AR Rahman، والتي تضيف عمقًا عاطفيًا إلى هذه القصة الإنسانية المؤثرة. الفيلم من إخراج بليسي، وإنتاج مشترك بين جيمي جان لويس وستيفن آدامز.

ايرادات الفيلم

الجدير بالذكر أن الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث تجاوزت إيراداته 160 كرور روبية، رغم أنه واجه حظرًا مبدئيًا في بعض دول مجلس التعاون الخليجي.

يمكنك مشاهدة الفيلم من هنا، ولكن شاركنا الرأي هل تفضل متابعة الأفلام الهندية؟

مشاهدة فيلم الأكشن والمغامرات Deadpool & Wolverine كامل مترجم إلى العربية بجودة عالية