مشاهدة جميع حلقات مسلسل ون بيس One Piece XSAnime كاملة ماي سيما
مشاهدة جميع حلقات مسلسل ون بيس One Piece XSAnime كاملة ماي سيما

شاهد الان مانجا ون بيس 1080 مترجم وكامل، بعد أن تم طرح الفصل 1080 مانجا ون بيس، بعد انقطاع المسلسل لمدة طويلة إلا أن الأحداث الأخيرة وتأثيرها على المشاهدين إلا أن الكثير من الأحداث مرتبطة بالفصل 1097 الذي تم طرحه في 26 مارس الماضي، حيث شهدت القضية الكثير من التطورات التي باتت متحورة في  One Piece Chapter 1080 والأحداث التي بعدها وخاصة بعد أن وصول Blackbeard Pirates الوشيك إلى Egghead.

إلا أن الصراع القائم على Elbaf بين Shanks و Eustass Kid ظل محور اهتمام الكثير من المشاهدين، لما وصلوا إليه من مفاجآت صادمة ، وبعد لقطة Shanks الواحدة للطفل في قتالهم، أتقن المشجعون أنه أقوى من أقوى شخصية في السلسلة بأكملها، إلا أنهم كانوا يشعرون دائماً أن هناك وجود خفي يتعارض مع هذا الإدعاء.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1080

حقق الفصل One Piece Chapter 1080 من مانجا بيس شهرة واسعة قبل طرحه رسمياً،  المجادلة ضد كون Shanks هو الأقوى في السلسلة إن تاريخه وتربيته في سياق القرصنة جنبًا هذا بالإضافة إلى القدرات التي يمتلكها والتي لا يمكن تجاهلها .

حيث يعد شانكس هو أحد رعاة ملك القراصنة السابق، ويأتي جول دي روجر ومنذ ذلك الحين أصبح يونكو في السلسلة الحالية يعتبر Conqueror Haki والذي أصبح المسؤول عن تخويف الأدميرال بعيداً عن وانو وبالمثل تدعي مواد المسلسل الكنسي أنه ليس لديه فقط بعض أقوى ملاحظات هاكي ولكنه أيضًا نفي لهاكي.

هذا بالإضافة إلى القدرات التي يمتلكها Shanks والتي لم يرها المشجعون إلا أنه يريد الكثير من التقييم للقوة النسبية، ولكن لم يسمح لشانكس أن يحتفظ بمنصبه كونه أقوى الشخصيات في السلسلة بمجرد أن تصبح قوة إم-سما معروفة تمامًا.

اقرأ أيضاً: