فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز كامل hd على موقع برستيج
فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز كامل hd على موقع برستيج

شاهد الان فيلم بيت الروبي HD على ماي سيما.. فيلم “بيت الروبي” هو فيلم تشويق ودراما كوميدي يروي قصة إبراهيم الروبي، المؤثر الاجتماعي الشهير الذي يعيش حياة هادئة برفقة زوجته وأخيه الأصغر. يواجه إبراهيم مشكلة عدم إنجابه وزوجته مما يعكر صفو حياتهما، فيفكران في خيارات وحلول خطيرة للتغلب على هذه المشكلة. يشارك في بطولة الفيلم النجم كريم عبد العزيز والفنانة، التي تجسد دور زوجة إبراهيم الروبي، وتعاني من مشاكل في الخصوبة وتخطط لسرقة طفل من المستشفى لتحقيق حلم الأمومة. تركز أحداث الفيلم على المواقف الكوميدية الاجتماعية التي يتعرض لها إبراهيم الروبي خلال رحلته في البحث عن حلول لمشكلته. يتعاون المخرج في هذا الفيلم مع الممثل كريم عبد العزيز للمرة الثالثة، يشكل فيلم “بيت الروبي” فرصة للجمهور للاستمتاع بفيلم كوميدي مثير للاهتمام والمتعة.

احداث فيلم بيت الروبي:

يدور فيلم “بيت الروبي” حول قصة زوجين يعانيان من مشاكل في الإنجاب، وعندما ترفض الزوجة الخضوع للعلاجات الخاصة بالخصوبة، يقرر الثنائي سرقة طفل من المستشفى بهدف إنجاب طفل بشكل غير شرعي، وتعرض الزوجان للعديد من المواقف والمشاكل بعد الخطف، ويجسد الفنان كريم عبد العزيز دور الزوج الذي يحاول الحفاظ على حياة زوجية هادئة بينما تكون زوجته تائهة في البحث عن الأمومة. يعد الفيلم درامي كوميدي ويتخلله العديد من المواقف الطريفة التي تجعل المشاهدين يترددون بين الضحك والبكاء، ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد التي تجسد دور الزوجة التائهة في البحث عن الأمومة، كما يشارك في الفيلم الفنان أحمد فتحي الذي يجسد دور الشقيق الأصغر لإبراهيم الروبي. يتحدث الفيلم عن مشكلات الإنجاب وأثرها على الحياة الزوجية، ويشكل نوعاً من التوعية للأزواج الذين يواجهون هذه المشاكل. يعرض الفيلم أيضاً مواقع التواصل الاجتماعي وشخصية المؤثرين وسط ظروفهم الاجتماعية واضطراباتهم النفسية. يتوقع عرض الفيلم في صالات السينما عام 2023، ومن المتوقع أن يحقق إيرادات عالية ونجاحاً كبيراً في عالم السينما المصرية.

شخصيات فيلم بيت الروبي:

يُعتبر فيلم بيت الروبي من الأعمال السينمائية الكوميدية الاجتماعية التي حققت نجاحًا كبيرًا في المشهد الفني المصري. يتضمن الفيلم مجموعة من الشخصيات المثيرة للاهتمام، حيث يلعب الفنان كريم عبدالعزيز دور إنفلونسر مشهور يعيش العديد من المواقف المثيرة للضحك والإثارة. أما نور اللبنانية فتخوض تجربتها السينمائية الأولى بدور زوجة كريم، وهي طبيبة تعاني من مشاكل في الخصوبة وتخطط لخطف طفل من المستشفى لتحقيق حلم الأمومة. ويشارك كريم محمود عبدالعزيز بدور مساعد الإنفلونسر الشباب، بينما تُجسّد تارا عماد شخصية زوجته السابقة التي تحاول الانتقام منه بعد ارتباطه بـ “الإنفلونسرة”. يتضمن الفيلم أيضًا عددًا من الضيوف الشرف مثل محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي. تخطى فيلم بيت الروبي حاجز الـ100 مليون جنيه في شباك التذاكر، مما يوضح نجاحه وقُدرته على جذب الجمهور وإمتاعه.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا