فيلم آخر اختيار
مطبات

مشاهد الفيلم المغربي “آخر اختيار” كاملا، بدون اعلانات، وبجودة عالة HD. فيلم “آخر اختيار” هو من الأفلام المغربية الت حازت على العديد من الجوائز المحلية والدولية، التي تتناول العديد من القضايا المجتمعية الفيصلية والحساسة، المسلسل لا يقتصر في تطرقه في القضايا الاجتماعية على المجتمع المغربي فحسب، بل يتناول قضايا عدة طرأت في المجتماعات العربية وظهرت بشكل بارز في الآونة الأخيرة، التي الذي جعل فيلم “آخر اختيار” من أكثر الأفلام العربية التي حققت نجاحا في العالم المغربي، على وجه التحديد، والعالم العربي بشكل عام.

فيلم “آخر اختيار”

الفيلم المغربي ، والتي أخرجته المخرجة المبدعة رشيدة السعدي، صاحبة السجل الطويل في الاخراج السينمائي، توج مؤخرا بالجائزة الكبرى في المهرجان الدولي للسينما بمدينة غيفارا في كوبا، الأمر الذي جعل منه محط أنظار الكثيرين، وأثنت لجة التحكيم على الأسلوب التي يتطرق فيه الفيلم لحل القضايا المجتمعية.

قصة فيلم “آخر اختيار”

ويحكي فيلم “آخر اختيار”، وهو من بطولة الممثلة فرح الفاسي، قصة فتاة حسناء وتنحدر من عائلة ميسورة الحال، تعيش في الضواحي، تتاح لها الفرصة كي تلحق بالمجتمع المتمدن، وتنغمر بالحياة المدنية المعاصرة، إذ تخوض مغامرات خطيرة تهدد حياتها ومن حولها. الفيلم يطرأ في إطار معالجة ظاهرة الإدمان المتفشية في المجتمعات الحديثة من جوانب وزوايا مختلفة، وكيف يمكن أن يؤثر على حياة الفرد على عدة أصعدة، وأيضا التبعات النفسية والاجتماعية والاقتصادية لهذه الآفة.

المهرجان الدولي للسينما

ويعد المهرجان الدولي للسينما في غيفارا، الذي يطفئ شمعته 18 هذا العام، ثاني أكبر مهرجان كوبي؛ وقد أسسه المخرج والمنتج والسيناريست أومبيرتو سولاس.