مسلسل ملح وسمرة كامل على موقع ماي سيما
مسلسل ملح وسمرة كامل على موقع ماي سيما

شاهد الآن مسلسل ملح وسمرة الحلقة 1 الأولى HD موقع برستيج.. يروي مسلسل “ملح وسمرة” قصة هند، الممرضة التي تحاول جاهدة تربية عائلتها الصغيرة مع زوجها أنور، في حين تكافح للتعامل مع طلاق ابنتها للمرة الثالثة. يضم العمل عددًا من أبرز النجوم في الساحة الفنية السعودية، مثل هدى حسين وجمال الردهان ومشاري المجيبل ونوف السلطان. يتألف المسلسل من 10 حلقات مشوقة، حيث يعرض العمل القضايا الاجتماعية المتعلقة بالعائلة والزواج والطلاق والحياة اليومية. بطابع صديق وبطريقة واضحة، ينقل العمل رسالة جميلة عن قوة العلاقات الأسرية والتحديات التي يُمكن أن نواجهها في الحياة. لا تترددوا في متابعة هذا العمل المميز والمشوق.

احداث مسلسل ملح وسمرة:

مسلسل “ملح وسمرة” هو دراما تلفزيونية تدور حول قصة هند، وهي ممرضة تعمل في مستوصف طبي وتعيش حياة سعيدة مع زوجها أنور وعائلتهم الصغيرة، ولكن تتغير حياتها عندما تطرق المحامية إخلاص بابها، بسبب طلاق ابنتها للمرة الثالثة. يقوم طاقم العمل في المسلسل بعرض الأحداث بأسلوب درامي مشوق ويعرض معاناة هند في التعامل مع صعوبات الحياة ومحاولة الحفاظ على عائلتها. يشارك في بطولة المسلسل هدى حسين وجمال الردهان وسحر حسين وفاطمة الصفي وعبدالله الطراروة ومشاري المجيبل ونوف السلطان وعبدالله البلوشي وسعاد الحسيني وفرح المهدي ومنيرة محمد وعبدالله سويد. يمكن متابعة المزيد من الأحداث والتطورات في المسلسل عبر متابعته على شاشة التلفزيون.

شخصيات مسلسل ملح وسمرة:

يتضمن مسلسل “ملح وسمرة” مجموعة من الشخصيات المثيرة والمتنوعة التي تجسد فئات مختلفة في المجتمع الخليجي. بطلة العمل هي هند، العاملة في مجال التمريض التي تتميز بقوة الشخصية وحسن الخلق. وتقابل هند إخلاص، المحامية الشابة التي تتمتع بجمال خلاب يفتن الجميع وحس ثاقب يميزها عن الآخرين. ويشارك في العمل أيضاً العديد من الشخصيات الأخرى مثل الطبيب عبدالعزيز، الذي يعتبر صاحب نية طيبة ويحب مساعدة الآخرين، وأم كريمة، السيدة التي تعاني من مشاكل عائلية وتحاول الحفاظ على كرامتها وعزة نفسها. يبرز المسلسل بجانب قصص هذه الشخصيات الзаР في الحياة يتكلم عن العديد من القضايا الاجتماعية المهمة في المجتمع الخليجي، كما يعالج بعض المشاكل النفسية التي يعاني منها البعض. بالإضافة إلى ذلك، يستعرض المسلسل بعض التحولات الكبرى في الحياة وكيفية التغلب عليها وتحقيق السعادة والنجاح.

موعد عرض مسلسل ملح وسمرة:

يعدّ مسلسل “ملح وسمرة” أحد أكثر المسلسلات المنتظرة على شاشة قناة MBC1، حيث يبدأ عرضه الأول والحصري يوم الأحد الموافق 30 إبريل 2023. وتتوالى حلقات هذا المسلسل الدرامي الشيق يومياً من الأحد إلى الأربعاء على شاشة MBC1 حسب التوقيت الذي يختلف باختلاف الدول. كما يمكن للمشاهدين متابعة الحلقات على منصة شاهد، حيث يتزامن عرضه مع عرضه على القناة. ويوفّر شاهد هذه الخدمة مجاناً لجميع المشاهدين. لذلك، يمكن للمهتمين بالمسلسل أن يشاهدوا حلقات “ملح وسمرة” في أي وقت يرونه مناسباً على منصة شاهد، أو يتابعوا عرضه الأول والحصري على قناة MBC1.

لمشاهدة المسلسل انقر هنا