مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 64 كاملة برستيج لاروزا
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 64 كاملة برستيج لاروزا

خلال الأسابيع القليلة الماضية، حقق مسلسل الثمن النسخة العربية شهرة كبيرة. وذلك بعد أن تم اقتباسه من مسلسل تركي شهير يحمل الاسم نفسه. وتدور أحداث المسلسل حول تضحية امرأة بنفسها من أجل علاج ابنها الوحيد. والآن وجدنا البحث يتزايد على الحلقة 45 من مسلسل الثمن. لذا دعونا نقدم لكم التفاصيل كاملة حول هذا الموضوع. فتابعونا.

شاهد الآن مسلسل الثمن الحلقة 45 الخامسة والأربعين بجودة عالية

تدور أحداث مسلسل الثمن حول سيدة تدعى سارة، تتقاطع طرقها مع رجل أعمال يدعى زين. ومنذ اللقاء الأول تتبدل حياة سارة رأسا على عقب. ويمكنكم متابعة حلقات مسلسل الثمن اللبناني كاملة من هنا الحلقة 45 مسلسل الثمن.

 مسلسل الثمن الحلقة 45 الخامسة والأربعين بجودة عالية

الثمن هو مسلسل لبناني يعرض الآن. تدور أحداث المسلسل حول سيدة تفقد زوجها في حادث. ولديها ابن وحيد صغير، تواجه الأم مشاكل مع أهل زوجها، حيث أنهم لم يعترفوا بالطفل. فتقرر العيش مع ابنها وتتقدم لوظيفة في شركة كبيرة.

أحداث مسلسل الثمن الحلقة 45 الخامسة والأربعين بجودة عالية

بمجرد دخول سارة الشركة تتقابل مع زين الذي يجري معها الإنترفيو. وهو صاحب الشركة، يوافق زين على عمل سارة معه ولكن بشروط، وذلك بعد أن كذبت سارة عليه بخصوص زواجها وإنجاب طفل حتى لا يظنها لا تصلح لتلك الوظيفة بسبب مسئولياتها.

تدخل سارة الشركة وتثبت نفسها، ولكنها في نفس الوقت الذي تنجح فيه تكتشف مرض ابنها بالسرطان وتأخر حالته. ولكنها بحاجة للمال. فتأخذ المال من زين مقابل قضاء ليلة معه. وتشترط عليه أن يبقى الأمر سرا بينهما.

اقرأ أيضا: مسلسل الثمن الحلقة 44 الرابعة والأربعين

اقرأ أيضا: مسلسل الثمن الحلقة ٤١ موقع لاروزا

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ شاهد الآن مسلسل الثمن الحلقة 45 الخامسة والأربعين بجودة عالية . أحداث مسلسل الثمن الحلقة 45 الخامسة والأربعين بجودة عالية.  مسلسل الثمن الحلقة 45 الخامسة والأربعين بجودة عالية. ولمزيد من التفاصيل الأخرى حول مختلف المسلسلات. تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات. إلى اللقاء في موضوع جديد متابعينا الكرام.