مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 91 كاملة HD على موقع برستيج
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 91 كاملة HD على موقع برستيج

مسلسل الثمن الحلقة 33 تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، حيث بدأ الجمهور يبحث عن هذه الحلقة بعد تصاعد الأحداث، لذا نقدم لكم في موقع مطبات التفاصيل كاملة حول مسلسل الثمن الحلقة 33 الثالثة والثلاثون كاملة، فتابعونا خلال السطور التالية.

شاهد الآن مسلسل الثمن الحلقة 33 الثالثة والثلاثون كاملة

حظى مسلسل الثمن بنسب مشاهدة كبيرة، وهو مسلسل لبناني جديد تم اقتباسه من مسلسل تركي يحمل الاسم ذاته، حيث حصد الأخير جماهيرة كبيرة في الوطن العربي، والمسلسل يضم مجموعة من الأبطال وهم باسل الخياط، رزان جمال ونيقولا معوض ومجموعة أخرى من المشاهير العربي، ويعرض المسلسل بشكل مجاني على موقع إيجي بست، حيث يمكنكم مشاهدة جميع الحلقات من الموقع.

مسلسل الثمن الحلقة 33 الثالثة والثلاثون كاملة

تدور فكرة مسلسل الثمن حول رجل يدعى زين، يمتلك شركة هندسة معمارية شهيرة، وهو رجل صارم، وفي أحد الأيام يتفاجيء بسيدة ترغي في العمل لديه وهو لا يحب العمل مع النساء، لذا يوافق ولكنه يخبرها بضرورة ألا تكون لديها مسئوليات، فتكذب عليه سارة وتبدأ العمل، ولكن بعد مرور أيام تكتشف مرض ابنها، وزوجها قد مات في حادث، ثم لم تعترف أسرته بالطفل، ويكون عليها البحث عن الأموال من أجل علاج نجلها الصغير قد فوات الآوان.

 مسلسل الثمن

الثمن هو مسلسل تدور أحداثه حول الثمن الذي ستدفعه سارة من اجل علاج ابنها، حيث يطلب منها زين قضاء ليلة معه لكي يعيطيها الأموال، وبعد أن تخبره بضرورة أن يبقى الأمر سرا بينهما، وألا يؤثر ذلك على العمل بينهما.

اقرأ أيضا: شاهد مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11 الحادية عشر ايجي بست

اقرأ أيضا: مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 13 الثالثة عشر.. انتحار مريم!

كان هذا كل ما يتعلق بهذا الموضوع الذي حمل عنوان شاهد الآن مسلسل الثمن الحلقة 33 الثالثة والثلاثون كاملة، وقد رصدنا لكم كل التفاصيل الخاصة بمسلسل الثمن، حيث تفاعل المستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة المسلسل، ولمزيد من المسلسلات العربية والعالمية، تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات.