هيفا وهبي بالمايوه
هيفاء وهبي ساخن
مطبات

شاركت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي متابعيها عددا من الصور الجريئة خلال جلسة تصوير جديدة لها داخل حمام السباحة، في الساحل الشمالي، والتي وصفها الكثيريين بانها مثيرة وتحمل ايحاءات جنسية.

وكانت الفنانة هيفاء وهبي، واجهت الفترة الأخيرة أزمة، بعد إصدار نقابة المهن الموسيقية المصرية بيانا بإيقاف منحها أي تصريح جديد للغناء في الجمهورية، في أعقاب خلافها مع منظم الحفلات ياسر الحريري، بعد إخلالها بالاتفاق بينهما لإحياء حفل غنائي في مصر تقاضت مقدم مالي عنه، وذلك قبل أن يتم حل المشكلة وإعلان الصلح بينهما.

هيفا وهبي بالشاليه

اسم الفنانة هيفاء وهبي فور نشرها صورها عبر حسابها الشخصي على منصة تبادل الصور، ومقاطع الفيديو “انسجرام”، تصدرت محركات البحث، وقائمة الترند على منصات التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعلا كبيرا على الصور التي شاركتها مع جمهورها.

موجة من الغضب تعم المنصات

لكن في المقابل الصور التي نشرتها هيفاء على حسابها لاقت موجة من الانتقادات الحادة التي وجهت لها، وسط اتهامها بمحاولة ايصال ايحاءات جنسية من خلال نشرها لصور تظهرها وهي بالمايو بينما كانت تمارس رياضة السباحة في أحد الأحواض.

اطلالة هيفاء

وظهرت هيفاء وهبي وهي مرتدية نظارة شمسية، وعلى ما يبدوا أنها لم تستخدم الميكياج خلال جلسة التصوير، الأمر الذي أبرز جمالها الطبيعي، والذي لطالما انبهر منه العديد من معجبيها.

تعليق هيفاء

وعلقت هيفاء على الصور التي شاركتها مع جمهورها: “أحب كيف يلف الصيف ذراعيه حولي مثل بطانية دافئة”.

ماذا قال الجمهور؟

وانهالت عليها تعليقات الجمهور على الصور التي شاركتها الفنانة: “شو هالحلاوة والطاقة الايجابية”، “يسلم هالجمال وهالضحكة حورية”، “السعادة في ألبوم واحد”، “عروسة بحر الساحل”، “أجمل من صيف بالساحل”.