إرتفعت عمليات البحث حول القصة المتداولة من قبل المتابعين ورواد مواقع السوشل ميديا للفنانة سوزان نجم الدين حيث تم نشر مقطع فيديو لها يحمل  عنوان شاهد فضيحة سوزان نجم الدين وخلف مراد فتسائل الجمهور عن القصة الحقيقة وراء هذا الأمر، كما تكثفت عمليات البحث لمشاهدة الفيديو المنافي للأخلاق وأعرب الكثيرون عن غضبهم.

فضيحة سوزان نجم الدين

أعرب رواد مواقع السوشل ميديا عن غضبهم الشديد بعد مشاهدة مقطع فيديو المتداول للفنانة السورية سوزان والتي ظهرت في الفيديو بصحبة خلف مراد داخل سيارة.

كما ظهر في المقطع مجموعة من الأفعال الغير أخلاقية التي لا تتماشي مع العادات والتقاليد، أطلت سوزان في اوضاع مخلة جدا بالاداب، مما أثار ضجة عارمة بين الجمهور.

من جهة أخرى تم تسريب مجموعة من الأخبار حول التهديدات التي توجهها لها أختها بنشر مقاطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت بأحد البرامج التلفزيونة.

من ذلك الوقت لم تكترث سوزان لتهديدات أختها المنسوبة اليها ولكن ما حصل انها قامت بفضحها وتسريب احد المقاطع اللاأخلاقية الخاصة بها، والتي انتشرت بفضيحة سوزان داخل السيارة.

سوزان نجم

أحد ابرز نجوم الفن في العالم العربي، سورية الجنسية، اشتهرت باثارتها للجدل بشكل دائم، تتميز بالجزأة ونشر الصور الغير أخلاقية عبر مواقع السوشل ميديا.

السيرة الذاتية:

الاسم بالكامل: سوزان نجم الدين الصالح.
تاريخ الميلاد: 24 نوفمبر 1973م.
مكان الميلاد: في مدينة دريكيش بسوريا.
العمر: 49 عام.
الجنسية: السورية.
الديانة: الاسلام.
التعليم: جامعة دمشق.
المهنة: ممثلة.
سنوات النشاط: منذ عام 1989 حتى الان.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
اسم الزوج: سراج الاتاسي.
الابناء: 4 ابناء وهما حيان وسهير وحازم وسارة.