سناب عزيز القزم
سناب عزيز القزم

سناب عزيز القزم، بعد انتشار خبر وفاة عزيز السعودي الذي يعد من أشهر اليوتيوبرز والشهير بـ عزيز الأحمد أو عزيز الأسمر الذي وافته المنية في يوم الخميس الموافق 19 يناير 2023 عن عمر يناهز 27 عام، مما أصاب صدمة كبيرة لرواد مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية وشتى أنحاء الوطن العربي.

سناب عزيز القزم

وتصدر اسم عزيز الأسمر قوائم محركات البحث وبدأ الكثير في التفاعل مع الهاشتاج الذي تم طرحه على تويتر وسط حالة من الحزن الشديد .

ونشر الكثير من متابعيه على الفيس بوك وتويتر خبر وفاته ونعى الكثير من مستخدمي تويتر وفاة عزيز الأحمد، وأكدوا أنه كان من ألطف الأشخاص ولديه روح جميلة وكان سبباً في رسم الضحكة على وجوه الكثير من متابعيه.

حيث يعد عزيز الأحمد من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي استطاع منذ ظهوره على الإنترنت أن يخطف أنظار الكثير من المتابعين من شتى الأعمار والجنسيات، وهذا بسبب خفة دمه وحركاته المضحكة والطبيعية، على الرغم من أنه كان يعاني من مرض هرموني منذ ولادته وحاولت أسرته أن تعالجه بشتى الطرق إلا أنها فشلت في علاجه، ولد عزيز في 1995 واشتهر خلال السنوات الماضية بفيديوهاته المضحكة التي جعلت الكثير من المتابعين يحرصون على متابعته يومياً.

سبب وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد

وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان رسمياً عن السبب الحقيقي وراء وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد، الذي له عدة حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي وله ملايين المتابعين من شتى أنحاء العالم، ولاقى خبر وفاة عزيز الأسمر حالة من الحزن الشديد من قبل متابعيه في شتى المواقع الالكترونية وصفحات الفيس بوك وتويتر، كونه من أشهر اليوتيوبر وله الكثير من الفيديوهات المسلية والذي يظهر فيها وهو يقوم بحركات مضحكة جذبت ملايين المشاهدين.

اقرأ أيضاً: