الفنانة عبلة كامل
الفنانة عبلة كامل

سر اختفاء الفنانة عبلة كامل، المعروف عن الفنانين أنهم دائماً مطاردون بالشائعات بين الحين والآخر، إلا أن الفنانة عبلة كامل من الفنانات التي تتزايد عنها عمليات البحث دائماً لقلة أعمالها الفنية وخلال الساعات الأخيرة طالت الشائعات الفنانة إلا أنه كالعادة يخرج نقيب الفنانين لينفي هذه الشائعات.

تتصدر الفنانة عبلة كامل تريند جوجل بين فترة وأخرى، وذلك قد يكون بسبب أسئلة متابعيها عن سر اختفائها الذي طال، وعن حالتها الصحية وهل سوف تشارك في أي أعمال سينمائية خلال الفترة المقبلة أم لا، كل هذه الأسئلة سوف يجاوب عليها موقع مطبات نقلاً عن مصدر مقرب من الفنانة عبلة كامل.

سر اختفاء الفنانة عبلة كامل

حيث يتردد خبر اعتزال الفنانة عبلة كامل بين الحين والآخر، حيث تعد من أهم وأشهر فنانات الزمن الجميل ولها الكثير من الأدوار الناجحة أبرزها “فاطمة” في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي برفقة الفنان الراحل نور الشريف، و”الحاجة نصرة” في مسلسل سلسال الدم التي بعده اختفت الفنانة عبلة كامل عن الكاميرات، بعدما قدمت الجزء الخامس ويشاركها البطولة الفنان رياض الخولي، ورامي وحيد والفنانة راندا البحيري والمسلسل من إخراج مصطفى الشال.

أهم أعمال الفنانة عبلة كامل

حيث بدأت الفنانة عبلة كامل العمل في السينما خلال فيلم وداعاً بونابرت مع المخرج الراحل يوسف شاهين، ثم شاركت في فيلم خالتي فرنسا وبلطية العايمة، وسيد العاطفي، وكانت آخر أعمالها السينمائية فيلم الكبار.

فيما بدأت الفنانة عبلة كامل العمل في الدراما، بمسلسل الشهد والدموع، وليالي الحلمية ولن أعيش في جلباب أبي، الذي حقق ناحاً كبيراً حتى هذه اللحظة، ومسلسل ريا وسكينة وحق مشروع وأفراح إبليس وآخرها سلسال الدم الجزء الخامس.

وعن الحالة الصحية للفنانة عبلة كامل أكد مصدر مقرب لها أنها بصحة جيدة ولكنها تفضل عدم الظهور في وسائل الإعلام حتى تبقى محبوبة لدى الكثير من متابعيها.

اقرأ أيضاً: