مشاهدة مسلسل سره الباتع الحلقة 10 العاشرة كاملة
مشاهدة مسلسل سره الباتع الحلقة 10 العاشرة كاملة

يستمر مسلسل “سره الباتع” في جذب الجمهور، حيث تعتبر الحلقة الخامسة من أبرز الأحداث التي تم تداولها في وسائل التواصل الاجتماعي. تبدأ الحلقة بمشهد جنازة الشيخ صابر التي تتحول إلى مظاهرة ضد الفرنسيين، ويتابع الشاب بطل القصة بحثه عن سر ضريح “السلطان حامد” في قرية بالريف المصري مما يثير العديد من المفاجآت والتشويق لما سيحدث في الحلقات القادمة. يتميز المسلسل بأداء مميز من أبطاله من بينهم احمد فهمي وعمرو عبد الجليل وهشام الجخ، وبجودة عالية من ناحية التصوير والإخراج والتأثيرات البصرية. يتم عرض الحلقة الخامسة من مسلسل “سره الباتع” على قناة On e، ويمكن متابعتها أيضاً عبر منصات النت.

قصة مسلسل سره الباتع الحلقه الخامسة:

تدور أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل سره الباتع حول جنازة صابر والمشاركة الكبيرة لأهالي البلد في هذا الحدث. تعقب ذلك موت صابر وقتل حامد لبعض الجنود الفرنسيين وإلقاء قوات الاحتلال القبض على شيخ البلد الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد صلاح السعدني. تدور فكرة المسلسل حول رواية “سره باتع” للأديب يوسف إدريس وتحكي عن مقام السلطان حامد الذي يتمتع بشعبية واسعة بين أهل البلد. يستمر فريق المسلسل في التصوير حتى يكون جاهزًا للعرض خلال الموسم الرمضاني القادم. يستعرض المسلسل الحياة اليومية للأسر المصرية ويعد دراما عصرية تاريخية. عمومًا، يلقى المسلسل استحسانًا كبيرًا بين المشاهدين ويشهد إقبالًا كبيرًا خلال عرضه.

أبطال مسلسل سره الباتع:

يتميز مسلسل “سره الباتع” بطاقم تمثيلي متميز يضم أكثر من 70 نجماً، إذ يشارك فيه عدد كبير من الممثلين المصريين والعرب، ويتصدرهم الثنائي الشهير أحمد فهمي وأحمد السعدني بأدوار بطولية مميزة. كما يشارك في العمل نخبة من الشباب الموهوبين مثل خالد أنور وهدى الأتربي وميدو عادل وألحان المهدي وإسلام حافظ وغيرهم. بالإضافة إلى أداء متميز من نخبة كبيرة من الضيوف الشرف والممثلين العرب، من بينهم الكويتية شمس والسوري نضال نجم والتونسية رانيا التومي. بالفعل، يتميز هذا العمل بقوة فريقه الفني، ويعد من الأعمال التي تستحق المتابعة في هذا الموسم الرمضاني.

موعد مسلسل سره الباتع:

يتواصل عرض البرامج والمسلسلات على شاشات التلفزيون، وهو أمر يسعد الجميع. فمنذ تصبحون حتى الصباح الباكر، يتم عرض برنامج “صباح البلد”، ومن ثم يأتي مسلسل “حكايات فلتة وجدو”. وفي الساعات الأولى من الصباح يبدأ عرض المسلسل الدرامي “سرايا عابدين ج2″، الذي يستضيف نخبة من أفضل الممثلين في العالم العربي. ومن ثم تنتقل الأنظار إلى مسلسل “سوق الكانتو” لأمير كرارة، الذي يفتن الناس بتشويقه الكبير. ويستمر العرض بعدها لعدد من الأفلام، وبرامج الحوار والترفيه الشيقة، حتى يصل الجميع إلى وقت الإفطار بسعادة ومرح، في رمضان المبارك.