سبب وفاة والدة منصور بن ناصر بن عبدالعزيز
سبب وفاة والدة منصور بن ناصر بن عبدالعزيز

سبب وفاة والدة منصور بن ناصر بن عبدالعزيز.. منصور بن ناصر بن عبدالعزيز هو ابن الأمير ناصر بن عبدالعزيز، ولد في الرياض عام 1972. قضى طفولته وشبابه في تعلم العلوم والثقافة، وتدرج في العديد من مناصب الخدمة العامة في المملكة العربية السعودية. عمل كرئيس لنادي الهلال، كما عُيِّن سفيراً للمملكة في باريس. وهو يحظى بحب الناس، بسبب شخصيته الودية وحرصه على خدمة المجتمع، إضافة إلى إسهاماته في العديد من المجالات الاجتماعية والثقافية والرياضية في المملكة العربية السعودية.

من هو منصور بن ناصر بن عبدالعزيز:

منصور بن ناصر بن عبدالعزيز هو شخصية بارزة في المملكة العربية السعودية، ولد في يوم 5 يونيو 1972 لأمير الرياض الراحل، ناصر بن عبدالعزيز، ويعتبر من أبرز رجال الأعمال في المملكة. حيث تولى العديد من المناصب الحكومية والتي شملت منصب مدير عام الهيئة العامة للرياضة، ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي، كما أسس عدة شركات ناشئة في مجال التقنية. ويعرف منصور بن ناصر بن عبدالعزيز بالتزامه بالعمل الدؤوب وحرصه على التنمية الشاملة للمملكة العربية السعودية، كما يقدم الدعم والمساعدة لعدة مؤسسات خيرية وأعمال إنسانية.

سبب وفاة والدة منصور بن ناصر بن عبدالعزيز:

توفيت والدة منصور بن ناصر بن عبدالعزيز في شهر أغسطس عام 2018م، بسبب أمراض مزمنة تعاني منها منذ فترة طويلة. وقد عانت الفقيدة من مشاكل صحية عدة، بما في ذلك مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية ووفاتها في المستشفى. يذكر أن الفقيدة كانت تتمتع بمكانة مرموقة في المجتمع وتعرف بحسن سيرتها وأخلاقها الحميدة. لقد أثرت وفاتها بشكل كبير على أفراد عائلتها وأصدقائها، وقدموا التعازي والدعوات لروحها الطاهرة. إنا لله وإنا إليه راجعون.