سبب وفاة فائق عرقسوسي
سبب وفاة فائق عرقسوسي

سبب وفاة فائق عرقسوسي.. يحتفل العالم اليوم بإرث الفنان السوري العظيم فائق عرقسوسي، الذي ولد في حي الشاغور في دمشق عام 1954. كان الراحل ممثلاً مشهوراً له العديد من الأعمال الفنية التي أحبها الجمهور. تخرج فائق من معهد الفنون المسرحية بالقاهرة وشارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية المشهورة. كان فائق عرقسوسي له مكانة خاصة في قلوب الناس لأنه كان يتمتع بشخصية مرحة وطيبة القلب. إنها فرصة لتذكر إرثه الطويل والمؤثر على الفن العربي، ولن ينسى أبداً. رحمه الله.

من هو فائق عرقسوسي:

فائق عرقسوسي هو ممثل سوري معروف ولد في حي الشاغور بمدينة دمشق في 3 يونيو عام 1954. حصل على تعليمه الفني في معهد الفنون المسرحية بالقاهرة، وقدّم خلال مسيرته الفنية العديد من الأدوار التلفزيونية والمسرحية. وهو أيضاً والد المغنية السورية نور عرقسوسي، التي تمكنت من محبة الجمهور العربي بفضل مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”. غادر فائق عالمنا في 9 أبريل 2023، وترك خلفه إرثاً فنياً غنياً. يتذكر الناس دوره المميز في المسلسلات التي شارك بها خلال الفترة من 2011 إلى 2020 مثل “الحسن والحسين” و “بواب الريح” و “الحب كله” و”بانتظار الليل”. الجميع يشعرون بحزن شديد لفقدان هذا الفنان الرائع و يرتقبون بفارغ الصبر إنجازات نور المستقبلية كونها ابنته الحنونة.

كم عمر فائق عرقسوسي:

يبلغ الممثل السوري الراحل فائق عرقسوسي من العمر 69 عامًا، وقد ولد في حي الشاغور في دمشق في الثالث من يونيو عام 1954م. كان فائق عرقسوسي من بين النجوم البارزين في عالم الفن في سوريا، حيث تخرج في معهد الفنون وقام بتقديم العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا. وبعد صراع طويل مع المرض، وفارق الحياة في اليوم الأحد، في أحد مشافي العاصمة السورية، وشيع جثمانه في مقبرة الشرف في دمشق. نتمنى الرحمة والغفران للفقيد، فقد كان أحد أبرز نجوم الفن في العالم العربي.

سبب وفاة فائق عرقسوسي:

توفي اليوم الفنان والممثل السوري الكبير فائق عرقسوسي عن عمر ناهز الـ 69 عامًا، وذلك بعد صراعٍ طويل مع المرض. عانى الفنان الراحل منذ فترة طويلة من مرض لم يتم الكشف عنه، وأثر ذلك بشكل كبير على حالته الصحية. وأثناء رحلته الأخيرة، كان يتلقى الرعاية اللازمة في منزله بمدينة دمشق، وكان محاطًا بأسرته وأحبائه. وبهذه المناسبة الحزينة، نتقدم جميعًا بأحر التعازي إلى عائلة الفقيد ومحبيه ومعجبيه في سوريا والوطن العربي. ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.