زوجتي ملكة شيطان 393
زوجتي ملكة شيطان 393

زوجتي ملكة شياطين الفصل 391..!! المشجعون يتوقون لمشاهدة الملكة وهي تعمل. خرج الرب من التراب والدخان سالمًا في الفصل الأخير. وفقد شيانغ كل حركاته القوية في الجولة الأخيرة. في السابق، جاء إليه داركولو ليخبره أن الروح المعنوية لسباق الشياطين كانت منخفضة وأن المقاتلين كانوا على وشك التخلي عن الحرب. ومع ذلك، بمجرد أن صعد الرب، انقلبت الموائد. إذن، هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل التالي، زوجتي ملكة شيطان الفصل 391.

في القصة التالية، ستصعد الملكة لتأخذ الأمور بين يديها. لا شيانغ ولا أقوى القوات يمكن أن تأخذ الرب. وبالتالي، فهي الوحيدة التي لديها القوة لمحاربة الرب على قدم المساواة.

زوجتي ملكة شياطين الفصل 391: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

الفصل التالي سيكمل ما كنا نقرأه منذ بداية الحرب. لقد رأينا أن الرب لم يُقتل حتى بعد أن تم استخدام أقوى حركة قيصر عليه. هذا يثبت فقط أنه تم اختراقه من قبل بعض القوى السحرية التي لا يمكن لأي إنسان آخر تسخيرها. الآن، زوجتي ملكة شيطان الفصل 391 سيرى تورط ملكة الشياطين في الحرب.

كانت ترعى الترتيبات الأخرى التي تغذي الحرب. وكان زوجها، شيانغ، على الأرض يحمل الجنود بمفرده. لكن الأمور على وشك التغيير بمجرد دخول الملكة. الآن هو الوقت الذي تنتقل فيه القوة إلى أيدي سباق الشياطين.

ملخص الفصل السابق!

زوجتي ملكة شياطين الفصل 390 بدأ بفكرة كل الجنود الذين كانوا يواجهون عواقب موجة الصدمة. كل ما يمكن للجنود أن يفكروا به هو حقيقة أن سيدهم قد خسر. من ناحية أخرى، شعر شيانغ أنه لا ينبغي له أبدًا استخدام قوة القيصر لأنها كانت قوية جدًا حتى لا يمكن تسخيرها. ثم جاء Darkulo إلى Xiang لإبلاغه أنه كان ينتظر شهورًا للتعافي من الضرر الذي ألحقه Angus به تمامًا.

ثم أخبره أن الروح المعنوية للجنس البشري منخفضة، وأن لديهم فرصة لتوجيه الضربة القاضية. طلب منه شيانغ تنظيف الإشعاع الناتج عن الانفجار النووي. ولكن من الغبار خرج الإمبراطور البشري. وهذه المرة، كان أكثر عرضة للخطر مما كان عليه في أي وقت مضى. مع هذا، كانت جولة جديدة من الحرب على وشك أن تبدأ مرة أخرى.

الفصل 391: تاريخ الإصدار

في اليومين المقبلين سيتضح مصير الحرب للجميع. لن يضطر المشجعون إلى الانتظار أكثر من ذلك لمعرفة ما سيأتي إلى الطوابق. لذا، My Wife Is A Demon Queen سيصدر الفصل 391 هذا الأسبوع في 9 سبتمبر 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانهوا فقط على الصفحات الرسمية لـ Naver و Webtoon و Kakaopage.

اقرأ المزيد: