ريم البارودي في مسلسل جوبا
ريم البارودي
مطبات

تشارك الفنانة ريم البارودي في مسلسل جديد يحمل عنوان “جوبا”، الذي سيبدأ تصويره مع بداية شهر أكتوبر المقبل، استعدادًا لعرضه خلال الفترة القادمة.

العمل يضم نخبة من النجوم، من بينهم الفنانة القديرة ميرفت أمين والفنان محمود عبد المغني، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

مسلسل جوبا

أوضح المخرج محمد النقلي أن تصوير مسلسل “جوبا” سينطلق خلال 20 يومًا من شهر سبتمبر الجاري في أحد استوديوهات التصوير. وعبّر عن أمله في أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا وينال إعجاب الجمهور.

وفور اعلان المخرج محمد النقلي عن تصوير مسلسل “جوبا” وتصدر اسم الفنانة ريم البارودي منصات التواصل الاجتماعي، وقوائم محركات البحث جوجل، وسط تمني الجمهور لها بتحقيق المزيد من النجاحات.

تجسد ريم البارودي خلال أحداث المسلسل دور ابنة ميرفت أمين، حيث يدور العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ويتناول الصعوبات والأزمات التي يواجهها الثنائي في حياتهما. المسلسل مكون من 15 حلقة ويشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم منة فضالي، فراس سعيد، محمد مهران وآخرين.

من جهة أخرى، كشف النقلي عن استئناف تصوير مسلسل “أمير العوامري”، الذي تأجل عرضه في موسم رمضان الماضي بسبب سلسلة من الأزمات الإنتاجية. العمل من بطولة هاني سلامة ويضم نخبة من الفنانين، من بينهم سوسن بدر، مي سليم، وأحمد صفوت. من المتوقع أن يعرض المسلسل في موسم رمضان 2025 بعد حل المشكلات التي واجهته.

جدير بالذكر أن آخر أعمال ريم البارودي كان مشاركتها في مسلسل “بنات السباعي” من مسلسل “حد فاصل”، الذي عرض مؤخرًا وحقق نج فياحًا لافتًا.