بكاء رونالدو بعد خسارة النصر
مطبات

خطف أسطورة النصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأنظار بعد خسارة ناديه لقب كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال بركلات الترجيح حينما أطلق دموع البكاء بعد خسارة نادي النصر أمام الهلال.

أظهر فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، رونالدو وهو يذرف الدموع بعد خسارة النصر. وعلقت شبكة “توك سبورت” على الحدث بقولها: “كريستيانو رونالدو يغادر الملعب وهو يبكي بعد إهداره اللقب في نهائي الكأس”.

هل بكى رونالدو؟

وأشارت شبكة “جي جلوبو” البرتغالية إلى أن بكاء رونالدو بعد خسارة النصر بركلات الترجيح أمام الهلال يعكس خيبة أمله الكبيرة، على الرغم من كونه النجم الحائز على العديد من البطولات.

وذكرت صحيفة “آ بولا” البرتغالية: “رونالدو يبكي بعد خسارة كأس الملك، ويبقى على الأرض منهمر في البكاء بعد فوز الهلال باللقب”.

وأبانت “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “رونالدو لم يستطع إخفاء طعم الهزيمة المرير، حيث ظل يبكي على العشب بسبب الفشل الجديد مع النصر، وزملائه بالفريق قاموا بمواساته”.

وكتبت “جازيتا” الإيطالية: “كريستيانو رونالدو يخسر نهائي كأس الملك وينفجر في البكاء”.

شاهد أيضاً: شاهد تواضع كريستيانو رونالدو يثير إعجاب عشاقه: نجم النصر يساعد العاملين في الملعب

وأبانت “ريكورد” البرتغالية: “رونالدو في سن الـ 39 عامًا يواصل شغفه المكثف للغاية ولم يخف خيبة أمله، وانتهى الأمر به بالبكاء على أرض الملعب بعد خسارة ناديه النصر”.

ردود الفعل كانت واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل الجمهور مع اللحظة العاطفية لرونالدو، معتبرين أن خسارته اللقب تبرز التزامه الكبير وشغفه المستمر نحو تحقيق النجاح.