عشقت القاسي من أجمل الروايات الإلكترونية الرومانسية التي تحمل طابعًا اجتماعيًا رائعًا تجذب القارئ حتى ينتهي من قراءة الرواية حتى الفصل الأخير.

يمكنك تحميل جميع فصول الرواية من خلال موقع مطبات يتعين عليك الاتصال بالإنترنت وقت تنزيل الرواية، يمكنك أيضًا الاستمتاع بقراءة الرواية بعد تنزيلها متى شئت دون الحاجة إلى اتصال دائم بالإنترنت فقط استمر في القراءة وانقر فوق رابط التنزيل و الاستمتاع بأحداث الرواية الرومانسية الرائعة.

رواية عشقت القاسي

تدور أحداث الرواية في جو رومانسي اجتماعي سلس وسهل، وهذا ما جعل الرواية تحظى بإعجاب كثير من عشاق القراءة في الوطن العربي.

الرواية نالت نسبة بحث عالية جدًا على الإنترنت وعلى محركات البحث لما تتميز به من أحداث رائعة وسلسة.

تجدر الإشارة إلى أن الرواية تحتوي على اثني عشر فصلاً تدور أحداثها في بيئة اجتماعية ورومانسية ممتعة وشيقة.

تدور أحداث الرواية حول شابة مهذبة وجميلة عيونها ملونة بلون السماء كبرت مع جدتها، وتبدأ أحداث الرواية بفرحة نور  بأنها فى أول يوم للدراسة فى الجامعة.

تبحث نور عن عمل وسط مجموعة من الأحداث الأكثر من رائعة، تقابل صاحب الشركة التى ستعمل فيها سكرتيرة عن طريق صديقتها مريم وأبيها.

بطولة الرواية

  • نور فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا فى بداية مسيرتها الجامعية، شابة رائعة تجذب كل من يشاهدها، تعيش مع جدتها تملك أخ يعيش فى أمريكا ولكنه لا يكترث لاسرته أبدا.
  •  قاسم يبلغ من العمر 29 عامًا، فتى طويل القامة وعيونه باللون الأخضر، يعيش مع والدته وشقيقته التى تدرس فى الثانوية، توفى والده وترك له الثروة الكبيرة، كما أنه شخص جاد ولا يحب الأخطاء فى العمل.
  • مريم هي صديقة نور المقربة من أيام المدرسة الثانوية تعشق نور كثيراً، وتدرس مع نور فى جامعة الإعلام، كما أنها من عائلة من الطبقة المخملية.
  • أحمد صديق قاسم المقرب منذ أيام الطفولة، يعمل معه فى الشركة ويبلغ من العمر 29 عامًا.

لتحميل الرواية انقر هنا

اقرأ المزيد: