تصدرت الأميرة إيمان التريند على محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. وذلك بعد ظهورها بفستان بسيط ورقيق خلال عقد قرانها الذي عقد أمس الأحد. الموافق 12 مارس 2023. وفيما يلي ملخص عقد قران أميرة الأردن الأميرة إيمان. فتابعونا.

رسالة مؤثرة من ولي العهد الأردني لشقيقته في زفافها

من جانبه. قدم الحسين بن عبد الله الثاني. ولي العهد الأردني. التهنئة لأخته الأميرة إيمان. وذلك عقب احتفالها بزواجها على جميل ألكسندر ترميوتس. والذي أقيم أمس الأحد في العاصمة الأردنية بحضور الأهل والاصدقاء.

ولي العهد الأردني يقدم رسالة للاميرة إيمان

ونشر الامير الحسين صورة لشيقيقته عبر حسابه على تبادل الصور والفيديوهات. وعلق عليها: ” ممتن لكل ذكرياتنا معا، واليوم سعيد بزواجك يا نوارة العائلة”.

ولي العهد الأردني يقدم رسالة لشقيقته

وأضاف الأمير الحسين: ” كل الأمنيات والدعوات، لك إيمان ولجميل، وزواج مبارك بإذن الله.. بالرفاه والبنين يا حبيبتي ووفقك الله لما فيه الخير”.

زواج الأميرة إيمان

خلال يوم أمس الأحد. الموافق 12 مارس 2023. تم الاحتفال بعقد قران الأميرة إيمان بنت عبد الله وسط العائلة الملكية الهاشمية. بحضور عدد قليل من الأهل والاصدقاء.

ودخلت الأميرة إيمان القاعة رفقة شقيقها ولي العهد الحسين بن عبد الله. في مشهد أثار إعجاب العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

إطلالة أميرة الأردن في حفل زفافها

وأبدى العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم الشديد بإطلالة الأميرة إيمان في حفل زفافها. حيث ارتدت فستانا بسيطا باللون الابيض. واعتمدت تسريحة شعر بسيطة. مع وضع لمسات بسيطة من المكياج.

اقرأ أيضا: البلوجر سارة تفقد البصر نهائيا بعد تعرضها لحادث مؤسف.. تعرف على قصتها

اقرأ أيضا: حلا شيحة تثير الجدل من جديد بإطلالة دون حجاب وتترك رسالة غامضة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ رسالة مؤثرة من ولي العهد الأردني لشقيقته في زفافها. إطلالة أميرة الأردن في حفل زفافها. زواج الأميرة إيمان . ولي العهد الأردني يقدم رسالة لشقيقته. حيث قدمنا لكم التفاصيل كاملة حول هذا الموضوع. ولمزيد من الأخبار الأخرى. تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات. حيث نقدم لكم كل ما هو جديد.