مجدي الهواري وغادة عادل
أوجه الحقيقة

المخرج مجدي الهواري يكشف عبر صفحته فيس بوك عن عودته للفنانة غادة عادل حيث وجه رسالة مازحة لمتابعية وطالبوه بالعودة لزوجته بعد انفصال دام لمدة 3 سنوات.

كتب الهواري عبر صفحته “خطيب الجمعة فاضل يدعيلنا نرجع أنا وغادة وده سار مطلب جماهيري” لتأتي بعدها تعليقات ساخرة لها تثبت صحة كلامه وهناك من هلق من أمريكا وطالبه بالعودة للفنانة غادة.

فيما صرحت الفنانة غادة عادل أن أبناءها يطالبونها بشكل مستمر العودة لزوجها المخرد مجدي الهواري وذلك بعد تعلييق لها حين عايدها في عيد ملادها عبر صفحته الشخصية وكتب ” كل سنة وأنت طيبة يا أغلى وأطيب Dodo في الدنيا.. غادة عادل.. كل سنة وتبقى هي وطيبة.. عايشة وحلوة في حياتنا كلنا.. وتبقي فرحتنا وضحكتنا كلنا.. كل فرحة مقسومة لينا تبقي ليها مننا.. تفضل هي أم.. وأحن حضن.. وليها منا بوسة كلنا.. أنا وولادي “.

وقالت غادة أنها أخبرت أولادها بعلاقتها الطيبة مع والدهم وأن مستقبلهم معاً لا يعلم به إلا الله وتابعت أنه بآخر مقابلة مع زوجها أثر كلامها معه ودخل قلبها وعقلها وجعل غادة تبكي في نهاية اللقاء على الرغم من تماسكها الذي بدأ يختفي.

وصرحت قائلة “ردي على أبنائي كان نابع من داخلي بأن أمر العودة لوالدهم أمر صعب في المرحلة الحالية والوضع الحالي أنسب مما كنا عليه والأولاد أكثر استقرار من الماضي وعن تقديم حلقة تجمعني بطليقي مجدي الهواري أمر عادي في البداية ولم أتوقع أن أنفعل بسبب الأسألة وأن أبكي بشدة.

تشارك الفنانة غادة عادل في الوقت الحالي في مسرحية “نص الليل” بطولة حسن الرداد وريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفة بسيط ونيلي محمود.