أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، هناك العديد من الطرق والأساليب التي يعتمدها بعض الأشخاص للحصول على أموال حقيقية من خلال الإنترنت.

لهذا السبب، هناك العديد من المواقع الرائدة في مجال الربح من خلال الإنترنت ، ستجد هناك مواقع لملء استطلاعات الرأي والاستبيانات ومواقع للاستفادة من مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة.

كما أن هناك العديد من المواقع والتطبيقات الرائدة في مجال الربح من خلال مشاهدة الإعلانات، وهي أسهل الطرق للحصول على ربح نقدي حقيقي من العمل المجاني والعمل عن بعد على الإنترنت.

أفضل 5 مواقع وتطبيقات لربح المال

تطبيق Swagbucks

يعد من أشهر وأهم التطبيقات في مجال توليد الأموال السريع على الإنترنت، لأنه موقع إلكتروني وقد خصص تطبيقًا للموقع يمكنك تنزيله من متجر google play وكسب المال منه مباشرة لأنه طريقة الربح من خلال مشاهدة الإعلانات هي إحدى الطرق الموجودة في التطبيق

يحتوي على العديد من الطرق الأخرى مثل الاختبارات القصيرة ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك ويدعم سحب الأموال عن طريق PayPal و Payoneer وطرق سحب الأموال الأخرى.

موقع InboxDollars

هو موقع مشهور جدا في العالم لكسب المال بسرعة على الانترنت وهو مشابه جدا للموقع المذكور سابقا وله ايضا تطبيق خاص يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي وكسب المال بسرعة من خلاله مباشرة.

موقع MyPoints

هو موقع مخصص لكسب المال بسرعة عبر الإنترنت ويعتبر تطبيقًا فريدًا في هذا المجال لأنه يقدم العديد من طرق الربح الأخرى بخلاف مشاهدة الإعلانات ويوفر إعلانات مسلية وغير مملة يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بها.

تطبيق Slidejoy

برنامج مخصص لهاتف Android ويتم توفيره مجانًا على متجر Google Play هذا البرنامج ممتاز لمن يريد الربح من خلال مشاهدة الاعلانات لانه يعتمد على طريقة جمع النقاط للربح وكل 1000 نقطة تساوي 1 دولار حقيقي.

موقع IRazoo

IRazoo هو موقع جيد لكسب المال بسرعة من خلال مشاهدة الإعلانات كما يوفر طرقًا أخرى لتأمين الأموال مثل الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو وما إلى ذلك.