مسلسل كريستال الحلقة 58 لاروزا وبرستيج
مسلسل كريستال الحلقة 58 لاروزا وبرستيج

رابط مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 51 كاملة بدقة عالية HD لاروزا وبرستيج.. “مسلسل كريستال” هو مسلسل درامي تلفزيوني عربي يعرض على قناة MBC1 ومنصة شاهد. يعتبر المسلسل إصدارًا عربيًا مستوحى من المسلسل التركي الشهير “حرب الورود”. يتألف المسلسل من 90 حلقة ويُعرض من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية. تدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة فقيرة تُدعى فاي، تجد نفسها في صراع مفتوح مع مصممة أزياء مشهورة تُدعى عليا. ينقل المشاهدين إلى عالم الأزياء والجمال، وتتصاعد التوترات والصراعات بين الشخصيات، مما يجعل المشاهدين في حيرة من أمرهم لمعرفة نهاية هذه المغامرة.

احداث مسلسل كريستال:

تشهد أحداث مسلسل كريستال تطورات مثيرة ومفاجئة للجمهور العربي. منذ بداية عرضه، تحظى القصة بشعبية كبيرة وتجذب انتباه المشاهدين. يدور المسلسل حول مصمّمة الأزياء عليا، التي تجسدها الممثلة باميلا. فقد تغيرت شخصية عليا بشكل دراماتيكي من امرأة عفوية وطيبة إلى سيدة قوية وطامحة للانتقام.

الحبكة المثيرة تتمحور حول ارتباط عليا مع باسل وفاي، الأمر الذي أثار دهشة الجمهور. ينتظر المشاهدين باهتمام حلقات المسلسل لمعرفة ما ستؤول إليه هذه العلاقات وكذلك لمعرفة نهاية المسلسل.

ابطال مسلسل كريستال:

ابطال مسلسل “كريستال” هم محمود نصر وباميلا كيك وستيفاني عطا الله. يتميز هذا المسلسل بقصته المثيرة والسيناريو القوي، بالإضافة إلى أداء الممثلين الممتاز وجودة الإنتاج. يظهر في البوستر الرسمي للمسلسل نجمة محمود نصر وهو يرتدي بدلة، وبجانبه نجمتا المسلسل الفنانة باميلا كيك وستيفاني عطا الله، حيث يظهرن بفساتين سهرة رسمية. يُعرض مسلسل “كريستال” بعد انتهاء عرض مسلسل “الثمن” على قناة MBC، وأيضًا سيعرض على منصة شاهد. قصة المسلسل تشابه قصة المسلسل التركي “حرب الورود”، حول فتاة تُدعى جوري من أُسرة متوسطة، تقع في حُــب شاب اٍِـِـٍِّْ  يُدعى “عمر” وهو كان قد سبق وأحبه توليب، مُصِّمَّمة الأزياء التي تسكن في ملحق قصر.