رابط فيلم شوقر دادي 2023 على ماي سيما
رابط فيلم شوقر دادي 2023 على ماي سيما

رابط مشاهدة فيلم شوقر دادي 2023 على ماي سيما.. تدور أحداث فيلم شوقر دادي بطابع كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، يقوم بتكوين علاقة سرية مع راقصة شابة، وذلك بعدما اقترحت عليه بأداء دور الشخصية الرئيسية في عرضها الراقص. يتطور الوضع من خلال هذه العلاقة فيبدأ الرجل والراقصة الشابة التساؤل عن مستقبل العلاقة بينهما. بعد عرض الفيلم، حقق إيرادات مرتفعة وحصد إعجاب الجماهير، وتصدر محركات البحث. يمكن مشاهدة فيلم شوقر دادي كامل على موقع ماي سيما بدقة عالية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستمتاع بعرض فيديوهات دعائية وصور حول الفيلم، ورؤية ردود الفعل والنقد الفني حوله. فيلم شوقر دادي يعتبر واحدًا من أهم أفلام الكوميديا المصرية للعام 2023، ويعد من أفلام السينما المصرية التي أحبها الجميع.

ملخص فيلم شوقر دادي:

فيلم “شوجر دادي” هو فيلم كوميدي يدور حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، حيث تقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، مما يؤدي إلى تغير حياته وحياة أسرته بشكل جذري. وحقق الفيلم إيرادات جيدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث حقق 382 ألف جنيه، محتلاً المركز الثاني في شباك التذاكر بمصر. ويتميز الفيلم بأداء نجومه المتميزين، والذين يشكلون طاقم عمل هذا الفيلم الجماهيري، حيث تشارك في بطولته الفنانة الكبيرة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وتامر هجرس، وغيرهم من النجوم المتميزين. تركز قصة الفيلم على موضوع المراهقة المتأخرة بين الأزواج، والتحديات التي تواجههم في التعامل مع الأبناء والأحفاد. ويعد فيلم “شوجر دادي” واحدًا من الأفلام الكوميدية التي تتنافس في شباك التذاكر في السينما، والتي يستمتع بها المشاهدون في جميع أنحاء العالم.

شخصيات فيلم شوقر دادي:

يعد فيلم شوقر دادي من أبرز الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا في 2021، وجذبت اهتمام الجماهير. يتضمن الفيلم مجموعة من الشخصيات المتميزة، حيث يتصدر بطولته كل من ليلى علوي وبيومي فؤاد، ويشاركهما عدد من ألمع النجوم مثل حمدي الميرغني، وتامر هجرس، ومصطفى غريب، وفرح الزاهد، وجوهرة، وغيرهم. ويتناول الفيلم فكرة المراهقة المتأخرة بين الأزواج، والعديد من المواقف الكوميدية التي تتناول فكرة الاهتمام بالأبناء والأحفاد، ما يجعله يتمتع بشعبية واسعة بين الجمهور. وعرض الفيلم في جميع دور العرض السينمائي وحقق إيرادات جيدة هي 382 ألف جنيه في ثاني ليالي عرضه، ليتفوق ذلك على الإنجازات السابقة للعمل، ويصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال يومين إلى 625 ألف جنيه. يتميز فيلم شوقر دادي بتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويتنافس على شباك التذاكر مع العديد من الأعمال الفنية الأخرى حول العالم.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا