مشاهدة فيلم شلبي dailymotion.. تحميل فيلم شلبي
مشاهدة فيلم شلبي dailymotion.. تحميل فيلم شلبي

رابط مشاهدة فيلم شلبي dailymotion.. فيلم “شلبي” هو فيلم مصري يجمع بين الدراما والكوميديا، ويحكي قصة الشاب صابر الذي يعمل في بيت رعب بأحد الملاهي. تتحقق أحلام صابر عندما يصمم دمية ماريونيت بإسم “شلبي”. يتورط صابر في سلسلة من الأحداث المشوقة بعد إطلاق دمية “شلبي”. الفيلم من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز وروبي وبيومي فؤاد.

قصة فيلم شلبي:

تدور أحداث فيلم “شلبي” حول الشاب صابر الذي يعمل في أحد بيوت الرعب في الملاهي. يحقق صابر حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم “شلبي”. تقع أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي مشوق حيث يخوض صابر مغامرات شيقة مع شلبي.

بدأت القصة عندما قام صابر بإحضار شلبي إلى بيت الرعب الذي يعمل فيه، واكتشف أن هذه الدمية ليست مجرد دمية عادية، بل تحمل فيها قوى خارقة تغير حياته وحياة زوار الملاهي. بدأت الأمور تتصاعد عندما أصبح شلبي يستجيب لأوامر صابر ويفعل أشياء غريبة ومضحكة في المسرحية.

قدم صابر مسرحية ممتعة بمساعدة شلبي واستطاع جذب الجمهور وإشعال الضحكات في المكان. لكن ما لا يعلمه أحد أن شلبي يقوم بعمل سحري يظهره كممثل رائع ويجذب المزيد من الأشخاص إلى الملاهي.

في النهاية، يترك فيلم “شلبي” بصمة إيجابية في نفوس المشاهدين ويعلمهم أهمية تحقيق الأحلام والعمل بجد لتحقيق النجاح.

ابطال فيلم شلبي:

يتألف فريق عمل فيلم “شلبي” من عدد من النجوم المميزين في الساحة الفنية المصرية. يقوم النجم كريم محمود عبد العزيز ببطولة الفيلم ويلعب دور “صابر”، الذي يعمل في إحدى بيوت الرعب في الملاهي. وتجسد النجمة روبي شخصية “سعدية” في الفيلم. ويشارك في بطولة العمل أيضًا الفنان بيومي فؤاد في دور “فؤاد السويسي”، ويعكف سليمان عيد على أداء دور عازف الموسيقى في الفيلم. ويتجسد شخصية شريف جزرة دور الممثل حاتم صلاح.

يجسد كريم محمود عبد العزيز دور “صابر” شخصية مثيرة ومليئة بالتشويق في بيت الرعب، بينما تقدم روبي عرضًا ممتعًا وجريئًا في دور “سعدية”. ولا ننسى السحر الذي يضيفه بيومي فؤاد في دور “فؤاد السويسي”، وأداء سليمان عيد الرائع كعازف الموسيقى. ومن المتوقع أن يبذل حاتم صلاح أقصى جهده في تجسيد شخصية شريف جزرة.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا