فيلم ساعة اجابة كامل جودة HD على موقع برستيج وايجي بست
فيلم ساعة اجابة كامل جودة HD على موقع برستيج وايجي بست

رابط مشاهدة فيلم ساعة اجابة 2023 على ايجي بست وماي سيما My Cima.. يتناول فيلم “ساعة إجابة” قصة صبي يتمنى أن يحصل على والدين مختلفين. ينفذ ذلك الأمر وينتقل إلى بيت جديد مع عائلة جديدة فيخوض مغامرة جديدة. من إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في البطولة الطفل سليم مصطفى رفقة عدد كبير من النجوم، ويعتبر ضمن أفلام عيد الفطر لعام 1444 هـ. يعد الفيلم من الأقل في الإيرادات بعد أسبوعين فقط من عرضه، إذ لم يتمكن من جذب الجماهير كما كان متوقعاً، حيث لم يحقق سوى 1128000 جنيه. يرى كثيرون أن الفيلم لم يوفق في إيصال رسالته بشكل جيد، وأنه لم يقدم شيئاً جديداً فنياً.

ملخص فيلم ساعة اجابة:

“ساعة إجابة” هو فيلم درامي يروي قصة صبي يتمنى الحصول على والدين مختلفين رغم وعد والديه له بذلك. وبمجرد التحقق من هذا الأمر، يجد نفسه في منزل جديد مع عائلة مختلفة، ويبدأ بالتعرف على أفراد هذه العائلة ومغامرات جديدة تنتظره. تم إنتاج الفيلم عام 2023، وقد شارك في بطولته الطفل سليم مصطفى وعدد كبير من نجوم الفن، وأخرجه مصطفى أبوسيف، بينما كانت فكرة الفيلم مقتبسة من أحمد شيكو، وشارك في كتابته عدد من المؤلفين. وقد عُرض الفيلم ضمن أفلام عيد الفطر لعام 1444 هـ. وعلى الرغم من الإنتاج الهائل للفيلم، إلا أنه لم يحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، حيث جاء بأقل الإيرادات مقارنة ببقية الأفلام المعروضة.

شخصيات فيلم ساعة اجابة:

يتحدث فيلم ساعة إجابة عن خلاف بين طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام ووالديه، وهو عاشق للسينما ويتمنى الذهاب إليها، إلا أنه لا يستطيع بسبب عدم تحقيق والديه لوعدهما. يتمنى الطفل أن يحصل على أب وأم مختلفين، ليجد نفسه بعد ذلك في مكان جديد مع عائلة غريبة. يقدم الفيلم مجموعة من النجوم الكبار، بما في ذلك سوسن بدر، وغادة عادل، وشريف سلامة، وأيتن عامر. كما أنه يمثل الطفل سليم مصطفى في دور البطولة. يتميز الفيلم بأحداثه المشوقة والمليئة بالإثارة، كما يتميز بطريقة الإخراج الاحترافية التي تقدم الصورة الواضحة لأحداث الفيلم. ورغم ذلك، لم يحقق الفيلم إيرادات كبيرة بعد أسبوعين من إطلاقه. وذلك يعود إلى قلة عدد الشاشات المفتوحة لعرض الفيلم، وتعرضه لبعض الظلم في التوزيع. ولم يتجاوز إجمالي الإيرادات 122 ألف جنيه.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا