رابط مشاهدة فيلم حورية البحر 2023 The Little Mermaid full movie مترجم على ماي سيما
رابط مشاهدة فيلم حورية البحر 2023 The Little Mermaid full movie مترجم على ماي سيما

رابط مشاهدة فيلم حورية البحر 2023 The Little Mermaid full movie مترجم على ماي سيما.. فيلم “حورية البحر” هو فيلم موسيقي فنتازيا أمريكي قادم من إخراج روب مارشال وكتابة جاين قولدمان وإنتاج شركة أفلام والت ديزني. تدور أحداث القصة حول ابنة ملك البحار الصغيرة، أريل، التي لا تشعر بالرضا تجاه عالم الماء وتشتاق بشدة لعالم البشر. تقع أريل في حب الأمير البشري وتضع كل شيء على المحك من أجل أن تكون معه. قصة الفيلم تصور معاناة أريل وتحدياتها في محاولة لتحقيق حلمها والاندماج في عالم البشر، مع الاحتفاظ بأصالة وجمالها كحورية بحر.

قصة فيلم حورية البحر:

تدور قصة فيلم حورية البحر الصغيرة عن آريل، حورية البحر الصغيرة ذات السادسة عشر من العمر. إنها حورية جميلة صاحبة صوت عذب. تحلم آريل بالتحول إلى إنسانية حتى تتمكن من الزواج من الأمير الوسيم والنبيل، إريك.

تقدم آريل على مغامرة خطيرة تضعها في مواجهة التحديات والمخاطر في سعيها لتحقيق حلمها. تصادف في طريقها ساحرة شريرة تدعى أورسولا، التي تعرض عليها صفقة: ستمنحها السحرة القدرة على الحصول على جسد إنسان مقابل صوتها الجميل. لكن الأمر ليس بهذه السهولة وآريل ستكون مضطرة لخوض معارك شرسة ومواجهة تحديات لم تخطر على بالها من قبل.

تتضمن قصة فيلم حورية البحر الصغيرة عناصر الرومانسية والمغامرة والتحدي. يجدر بالذكر أن الفيلم من إخراج روب مارشال ويضم أداءً رائعًا من نجوم الفيلم هالي بيلي وجونا هاور كينغ وخافيير باردم وميليسا مكارثي.

ابطال فيلم حورية البحر:

في فيلم “حورية البحر” الصغيرة، تألق فريق من الممثلين الموهوبين في أداء شخصياتهم ببراعة. تقوم الممثلة هالي بيلي بدور البطلة الرئيسية آريل، حورية البحر الجميلة التي تحلم بأن تصبح إنسانًا. وقد نالت هالي إشادة كبيرة على أدائها القوي والمؤثر في الفيلم. إلى جانبها، يظهر الممثل خافيير بارديم بدور الأمير، الذي يقع في حب آريل ويسعى لإنقاذها من الحياة تحت الماء. ومن الشخصيات الأخرى المحبوبة في الفيلم، نجد ميليسا مكارثي التي تؤدي دور أورسولا، وهي شخصية شريرة وساحرة.

يتضمن طاقم عمل فيلم “حورية البحر” أيضًا عددًا من شخصيات حورية البحر الساحرة والممتعة. فمن بينهن، نجد فلتة، التي تقدم أجواء من المرح والضحك في الفيلم. أيضًا، يظهر محار الغدار وجمبريكا، اللذان يشكلان تحديًا لآريل في رحلتها لتحقيق أمنيتها. ولا ننسى السلمون الودود الذي يقف دائمًا إلى جانب آريل ويساعدها في رحلتها.

بالإضافة إلى هؤلاء الأبطال الرئيسيين، يضم فيلم “حورية البحر” طاقمًا حافلاً بالموهبة والإبداع. ويركز الفيلم على قصة الحب الأسطورية بين الأمير وحورية البحر. تقوم أداءات هذا الفريق المميز بإبراز جمال هذه القصة وجعلها مثيرة للجمهور.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا