مسابقة أنبياء الله 2023
مسابقة أنبياء الله 2023

رابط مسابقة نساء مؤمنات السؤال الثامن الخميس 08-12-2022، أعلنت وزارة الأوقاف المصرية عن مسابقة نساء مؤمنات 2022، التي تعد من أهم المسابقات التي أعلنت عنها وزارة الاوقاف خلال الفترة الماضية، وأشارت وزارة الأوقاف أن المسابقة عبار عن 30 سؤال ولها جائزتين يومياً قيمة كل جائزة 500 جنيه، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على تفاصيل مسابقة نساء مؤمنات 2022.

رابط مسابقة نساء مؤمنات اوقاف اونلاين السؤال الثامن الخميس 08-12-2022

حيث أعلنت إذاعة القرآن الكريم المصرية بالتعاون مع وزارة الأوقاف عن بدء مسابقة نساء مؤمنات اوقاف اونلاين 2022، وهي عبارة عن سؤال يومياً وسوف يحصل الفائز على جائزتين يومياً قيمة كل جائزة 500 جنيه.

سؤال مسابقة نساء مؤمنات يوم الخميس 08-12-2022

من هي الصحابية الجليلة من ذوات العقل والدين لقبت بـ وافدة النساء وخطيبة النساء و هي ابنة عم معاذ ابن جبل رضي الله عنه، اتت النبي وهو في اصحابة وقالت بأبي أنت وامي يارسول الله انا وافدة النساء اليك، إن الله بعثك للرجال والنساء كافة فآمنا بك.

خطوات ارسال إجابات مسابقة نساء مؤمنات

  • الدخول على رابط المسابقة من هنا 
  • ادخال البيانات المطلوبة في الخانات الموضحة.
  • تأكد من صحة البيانات المدخلة.
  • ادخل إجابة السؤال الثامن مسابقة نساء مؤمنات .
  • ثم اضغط على ارسال.

اجابة السؤال الثامن مسابقة نساء مؤمنات اوقاف اونلاين 2022

ويبحث الكثير من الأشخاص عن جواب السؤال الثامن من مسابقة وزارة الأوقاف التي أعلنت عنها مطلع الأسبوع الماضي، وكان جواب السؤال هو أسماء بنت يزيد وهي صحابية جليلة تكون ابنة عم معاذ بن جبل، وهي أم عامر وأم سلمة الأنصارية، أسلمت في العام الأول للهجرة، كانت تسأل النبي عن أحكام الدين وحضرت مع النبي غزوة خبير كما شاركت في حرب المسلمين على الروم في معركة اليرموك.

اقرأ أيضاً: