رابط فيلم deep blue sea 1 مترجم على موقع ايجي بست egybest
رابط فيلم deep blue sea 1 مترجم على موقع ايجي بست egybest

رابط فيلم deep blue sea 1 مترجم على موقع ايجي بست egybest.. يعتبر فيلم Deep Blue Sea من أشهر وأنجح أفلام الخيال العلمي والإثارة، إذ تم إصداره في عام 1999 وتم عرضه لمدة ساعة و45 دقيقة. الفيلم حاز على جائزتين وتم ترشيحه لأربع جوائز. يتميز الفيلم بمؤثراته الخاصة الرائعة التي تجعلك تشعر وكأنك داخل أعماق البحر، ولذلك فهو يعد من أهم وأنجح أفلام الرعب البحري.

ملخص فيلم deep blue sea 1:

يتناول فيلم Deep Blue Sea قصة درامية ورومانسية تدور حول زوجة قاضي مشهور وضابط بالطيران الملكي البريطاني، ويستعرض الفيلم العلاقة العاطفية التي تنشأ بينهما وما يترتب عليها من وقائع. ومن خلال أحداث الفيلم يكتشف العلماء مادة كيميائية داخل أدمغة أسماك القرش لديها القدرة على إعادة الخلايا العصبية في مخ الإنسان للعمل مرة أخرى بعد موتها. وباستخدام الهندسة الجينية يتم إنتاج أسماك قرش ذات أدمغة كبيرة الحجم، يمكن أن تنتج الكثير من المادة الجديدة التي يفترض استخدامها في علاج مرضى ألزهايمر. ولكن تنتهي الأمور بصناعة سلالة جديدة من أسماك القرش، أقوى وأشرس من أية سمكة قرش شاهدها العالم من قبل، تبدأ هذه الأسماك في مهاجمة العلماء داخل المختبر مما يفتح أبواب الجحيم ويجعل الفيلم مشوقًا ومثيرًا.

ابطال فيلم deep blue sea 1:

يعتبر فيلم Deep Blue Sea من الأفلام الأمريكية الرائعة على الإطلاق وهو من نوع الخيال العلمي-الإثارة. يتميز الفيلم بعدة نقاط، ومنها فريق الأبطال الذين أدوا أدوارهم بشكل رائع، مما جعل الفيلم يحقق نجاحًا باهرًا.

يظهر في الفيلم النجمان سافرون بوروز وتوماس جين، الذين قاموا بتقديم أداء مذهل خلال الفيلم. وقد قام النجم توماس جين بأداء شخصية رائعة تجعل الجمهور يشعر بالتشويق والإثارة طوال فترة المشاهدة. كما قامت سافرون بوروز بأداء جيد أيضًا و تميزت بالشجاعة والثبات في مواجهة القروش.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا