فيلم the expendables 4 مترجم على موقع ايجي بست
مشاهدة فيلم the expendables 4 مترجم على ايجي بست

رابط تحميل فيلم The Expendables 4 full movie مترجم كامل على ايجي بست وماي سيما.. “فيلم The Expendables” هو فيلم حركة أمريكي صدر عام 2010. يركز افيلم على فريق من المرتزقة المهرة يُعرفون بـ”The Expendables”، والذين يقومون بالعديد من المهام المختلفة بدءًا من عمليات الاغتيال وصولًا إلى الإنقاذ.

قصة فيلم The Expendables full movie:

تدور قصة فيلم “The Expendables” حول مجموعة من المرتزقة المحترفين الذين يعملون في مهام صعبة وخطيرة. يتولى بارني روس (سيلفستر ستالوني) قيادة هذه المجموعة المتنوعة من المقاتلين الأقوياء. تشمل الفرقة أعضاءً مثل لي (جيسون ستاثام) وغانت (جيت لي) وغروف (دولف لوندغرين) وغيرهم من الأبطال.

تفجر الأحداث عندما يتعاقد روس مع وكالة المخابرات المركزية للقبض على زعيم دولة أمريكية مستبدة في أمريكا اللاتينية. تكشف المهمة عن خطط شريرة للاستيلاء على الحكم واستغلال السكان المحليين. يجب على المرتزقة التصدي لهذه التهديدات وإحباط خطط الزعيم الشرير.

يتعرض أعضاء الفرقة لمجموعة كبيرة من المواجهات القتالية العنيفة والمثيرة. يتميز الفيلم بمشاهد الحركة المذهلة والمؤثرات البصرية الرائعة. يجد المشاهدين أنفسهم مشدودين إلى القصة المثيرة والشخصيات القوية مع توالي المفاجآت والتحولات في الأحداث.

ابطال فيلم The Expendables full movie:

الفيلم “المرتزقة 3” من بطولة نخبة من ألمع النجوم في مقدمتهم سيلفستر ستالون، جيسون ستاثام، أنتونيو بانديراس، ميل غيبسون وآخرون. يروي الفيلم قصة وكيل مخابرات مركزية يستعين بفريق من المرتزقة للقضاء على ديكتاتور لاتيني وعميل متمرد من وكالة المخابرات المركزية. يتعرض سيلفستر ستالون لأربع عشرة إصابة خلال تصوير الفيلم، بما في ذلك كسر لسن وتمزق في كاحله وكسر في الرقبة يتطلب إدخال صفيحة معدنية جراحيًا. كما أصيب بالتهاب رئوي والحزاز أثناء التصوير.

تتضمن القصة بعض المشاكل في مشهد الطيران والهبوط، حيث تقوم شخصية “كريسماس” بإلقاء الشظايا باتجاه نهاية الطائرة، لكن في المشهد التالي تأتي الشظايا من الجانب الآخر للطائرة. كما يتم إطلاق الشظايا عبر سحابة من المواد القابلة للاشتعال ولكنها لا تشتعل. وكذلك يتوقف التفجير في نهاية المرصيف رغم استمرار السحابة القابلة للاشتعال وصولًا إلى الطائرة.