رابط تحميل فيلم Talk to Me movie 2023 على موقع ماي سيما
رابط تحميل فيلم Talk to Me movie 2023 على موقع ماي سيما

رابط تحميل فيلم Talk to Me movie 2023 كامل مدبلج hd على موقع ماي سيما ايجي بست.. فيلم “Talk to Me” هو فيلم مشوق يروي قصة مجموعة من الأصدقاء الذين اكتشفوا كيفية استحضار الأرواح باستخدام يد محنطة. بعد الكشف عن هذه القدرة الجديدة، يصبحون مدمنين على الإثارة والغموض الذي يحيط بتلك القوى الخارقة.

قصة فيلم Talk to Me movie 2023:

تدور قصة فيلم “Talk to Me” عن مجموعة من الأصدقاء الذين يكتشفون كيفية استحضار الأرواح باستخدام يد محنطة، مما يدفعهم إلى أن يصبحوا مدمنين على هذه الإثارة الجديدة. ولكن يذهب أحدهم بعيدًا جدًا ويُطلق العنان لقوى خارقة مرعبة. يركز الفيلم على أهمية مراحل الحزن وخطورة الهروب من خلال الإثارة، حيث يظهر لنا كيف يمكن أن يؤدي ذلك إلى المشاكل. تُظهر محنة الشخصية المراهقة ميا كيف يمكن استخدامها كوسيلة لإيصال هذه الرسالة. على الرغم من التوقعات المتوقعة في النهاية، فإن الفيلم قادر على ترك شعور بالصدمة والقلق.

قصة “Talk to Me” تركز على الشابة ميا (صوفي وايلد) التي تبدأ في التواصل مع الموتى. الفيلم يجعلك في حالة من عدم اليقين، حيث يظهر كيف يمكن للأصدقاء أن يستخدموا يد محنطة ويستدعوا الأرواح، مما يجعل الأمر غير مستبعد إمكانية وقوع خطأ. يُتوقع تنفيذ عدة صدمات مستمرة في الفيلم، وهذا يُعوَّض عن التوقعات الطبيعية لهذا السلوك المدمر للذات. تقوم صوفي وايلد بتجسيد الشخصية المحزنة لميا بشكل جيد، مع كسر قلبها وخدرها للعالم نفسه، حيث يُدفَع سلوكها بحثًا عن أي شيء يُشعر به.

ابطال فيلم Talk to Me movie 2023:

يضم فيلم “Talk to Me” 2023 فريقًا من الممثلين الموهوبين. يتألف الفريق من سوفي وايلد التي تلعب دور ميا ، الشابة المكسورة التي تتواصل مع الأرواح. تقدم وايلد أداءً مذهلاً في تصوير شخصية ميا، حيث تنقل معاناتها وحزنها بشكل مؤثر. يبرز أداءها المقنع طبيعة الادمان والخسارة وما يمكن أن يدفع الشخص للقيام بأشياء غير عقلانية.

بالإضافة إلى وايلد يظهر في الفيلم أيضًا فريقًا قويًا من الممثلين الآخرين. يشمل هذا الفريق ألكسندرا جنسن وجو بيرد اللذان يجسدان دور أفضل أصدقاء ميا جادي ورايلي على التوالي.