رابط تحميل فيلم REBEL MOON 2023 بجودة عالية على ايجي بست ماي سيما
رابط تحميل فيلم REBEL MOON 2023 بجودة عالية على ايجي بست ماي سيما

رابط تحميل فيلم REBEL MOON 2023 بجودة عالية على ايجي بست ماي سيما.. فيلم “REBEL MOON 2023” هو فيلم خيال علمي يعتبر من أعمال المخرج المبدع زاك سنايدر. تدور قصة الفيلم حول اقتحام جيوش قوة حاكمة طاغية لمكان هادئ يعيش فيه شعب مسالم على حافة المجرة. يتميز الفيلم بالأكشن والإثارة والغموض، وهو خيار رائع لعشاق الخيال العلمي والفضاء.

قصة فيلم REBEL MOON 2023:

تدور قصة فيلم “Rebel Moon” القمر المتمرد في مستعمرة هادئة على أطراف المجرّة. تتعرض هذه المستعمرة فجأة للتهديد من قوات حاكمة مستبدة تهدد حياة السكان المسالمين. وفي هذا الوقت العصيب، تظهر سيدة غامضة وغريبة على القرية، تُدعى “كورا”، لتصبح أمل السكان الوحيد في النجاة.

يعتبر فيلم “Rebel Moon” قصة خيال علمي تجري أحداثها على هذا القمر المتمرد. ومن المقرر أن يتكون هذا الفيلم من جزأين، حيث سيطلق الجزء الأول بعنوان “طفل النار” في 22 ديسمبر 2023 على منصة نتفليكس، وبعدها سيصدر الجزء الثاني في 19 أبريل 2024.

في هذا الفيلم، ستشتعل أحداث الحرب على هذا القمر المتمرد، وستتوالى الأحداث المثيرة التي ترسم مصير المجرة بأكملها. وستنطلق بطلة الفيلم “كورا” في مهمة صعبة للبحث عن مقاتلين مدربين للانضمام إلى صفوفها والوقوف في وجه “سيدة العالم”، وتنجح في تشكيل جيش صغير من المحاربين الغرباء من عوالم مختلفة.

“Rebel Moon” هو فيلم يعتمد على الخيال العلمي، يجمع بين الإثارة والأكشن، ويعد أحد الأعمال المرتقبة في عالم السينما. من المؤكد أن هذا الفيلم سيأسر قلوب الجمهور وينقلهم إلى عالم مليء بالمغامرات والخيال.

ابطال فيلم REBEL MOON 2023:

يتميز الفيلم المنتظر “Rebel Moon” بطاقم عمل قوي يضم نخبة من الممثلين الموهوبين. يقوم ببطولة الفيلم صوفيا بوتلة، المعروفة بأدوارها القوية والمذهلة في أفلام مثل “Lucy” و “Valerian and the City of a Thousand Planets”. تتألق بوتلة في دور كورا، الشابة التي تخاطر بكل شيء للوقوف في وجه الطغاة.

يشارك في بطولة الفيلم أيضًا جيمون هونسو، المعروف بتألقه في أفلام مثل “Guardians of the Galaxy” و “Blood Diamond”. يجسد هونسو دور أحد المحاربين المدربين الذين ينضمون لصفوف كورا للتصدي لجيش الطغاة.

كما يلعب إد سكرين، المعروف بدوره في فيلم “Deadpool”، دورًا مهمًا في الفيلم كمقاتل قوي ينضم إلى كورا وجيشها.

تضم قائمة الأبطال أيضًا ممثلين موهوبين مثل ميشيل هيوزمان وباي دونا وراي فيشر، الذين يعززون قوة التشكيل بتألقهم الفني المذهل.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا