خالد سرحان وعادل إمام
الفنان المصري خالد سرحان
مطبات

في أعقاب تصريحاته المثيرة، تصد الفنان المصري خالد سرحان، منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث جوجل، جاء ذلك خلال لقائه ببرنامج “حد النجوم” المذاع على قناة “أون” الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن.

خالد سرحان

خلال اللقاء الذي عرض لمدة أكثر من 60 دقيقية كشف الفنان خالد سرحان، عن أن مسلسل “مأمون وشركاه” بطولة الزعيم عادل إمام، كان من أهم الأدوار التي قام بأدائها، مبينا “شاركت مع الزعيم في أجمل وأهم أفلامه وتعلمت منه الالتزام واحترام مهنة الفن”.

وأضاف «سرحان»، خلال اللقاء الخاص، أنه لا يشغله مساحة الأدوار ولكن يختار الأدوار التي تترك أثرا في الجمهور، وتكون لها رسالة، مشيرا إلى أن اختياره للأدوار يكون بناء على الإبداع الذي يقدمه من خلاله، والموهبة هي الفيصل الوحي.

خالد سرحان العمل الكوميدي

وعن العمل الكوميدي قال خالد سرحان: “الكوميديا أصعب حاجة في الفن وبعرف أجسد كافة الأدوار وأدوار الكوميديا في الأول والآخر هي عمل درامي ويفرق بين الضحك والاستخفاف شعرة يجب على الفنان المحافظة عليها”.

أول قصة حب

وخلال اللقاء أماط خالد سرحان، اللثام عن أول قصة حب له وصفها بالغريبة قائلا: “أول قصة حب لي لما كنت في تالتة إعدادي، كنت بقف على الناصية بالموتوسيكل وأنا لابس النضارة وأعاكسها، بس هي مكنتش تعرف إني بحبها”.

وأكمل خالد سرجان: “كنت بحاول أرسم نفسي قدام البنت اللي حبيتها في إعدادي بس هي مكنتش بتديني وش، في الآخر اللي عملته مجاش بفايدة وأحبط وقتها”.

رأيه عن الستات

وأشار خالد سرحان خلال اللقاء إلى أن: “مكالمات الستات اللي بيرغوا بالساعتين في التليفون من أكتر الحاجات اللي بتضايقني خاصة لما الواحد يكتشف إنهم بيتكلموا في موضوع تافه في الآخر”.

الزواج ظلم

وبين خالد سرحان رأيه فيما يتعلق بالزواج المبكر قائلا: “اللي اتجوز بدري ظلم نفسه لإنه مخدش خبرة قبل الارتباط، من الدار للنار أعتقد غلط، وأنا راضي بتأخري في الجواز لإني أخدت خبرة في الدنيا في التعامل مع شريكة حياتي”.

تجربته بالزواج

وقال خالد سرحان: “الراحة النفسية والتفكير المتقارب وراء ارتباطي وزواجي من مراتي، ولو مكنتش لقيت الحاجة دي فيها مكنتش فكرت أتجوز من أي واحدة تانية”.

زواج الصالونات

وهاجم خالد سرحان الزواج التقليدي قائلا: “أنا ضد جواز الصالونات طول عمري، مينفعش الواحد يتجوز من واحدة ميعرفهاش وكان عندي عروض كتير في الإطار ده ورفضتها”.

تصريحات الفنان خالد سرحان أثارت جدلا واسعا في أوساط رواد منصات التواصل الاجتماعي، وفتحت مجالا واسعا للنقاش في صفوف النشطاء، برأيك هل رأيه فيما يتعلق الزواج سديدة؟ شاركنا رأيك!