تصدرت النجمة المصرية حورية فرغلي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد تصريحاتها في برنامج ” دي إم سي”، حيث تعاطف الجمهور مع الحياة المأساوية التي عاشتها حورية فرغلي خلال السنوات الاخيرة، وخلال السطور التالية نتحدث عن تصريحات حورية فرغلي الأخيرة التي جعلتها تتصدر التريند، فشاهد ماذا قالت.

حورية فرغلي تتصدر التريند بعد تصريحاتها الأخيرة.. شاهد ماذا قالت

تحدثت حورية فرغلي عن الأزمة الصحية التي مرت بها خلال السنوات الأخيرة، فقالت إنها عانت من الاكتسئاب خلال هذه الفترة وحاولت التقرب من الله: ” طلعت من التجربة متلغبطة وجالى اكتئاب وكنت حاسة انى جوه كورة سودا وبدور على أى ضوء وحاولت أقرب من ربنا أصلى واقرأ قرآن”.

وأضافت فرغلي: ” بنام بدرى بصلى وأقرا قرآن وألف التراك في نادي الجزيرة وأشوف الأخبار الجديدة وبقرأ أخبار الحوادث، وواجهت مشاكل كتيرة بعد ساحرة الجنوب. مش عارفة انا عملت حاجة غلط؟”.

حورية فرغلي: اتعملي عمل بالمرة وإيقاف الحال

واكملت: “لقيت عندي عمل في البيت ورقة زبدة مدفونة في زرعة مكتوب فيها حورية تصاب بالشلل والمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف جوازها وخلفتها ورزقها ولقيت حتة من شعري. فكيت العمل وبقيت أحسن. معرفش مين عمل كده. بس قلت حسبى الله ونعم الوكيل”.

وتابعت: ” كنت بركز بشكل كبير على شكلي وجمالي ووشي، لأني كنت ملكة جمال مصر. وكان طبيعي اهتم بشكل. ودلوقتي أنا بقيت زي الفل والحمد لله بقيت راضية عن صحتي”.

حورية فرغلي تتحدث عن أزماتها الصعبة

واستطردت حديثها قائلة: ” في وقت من الأوقات واجهت أزمات صعبة. وكنت وقتها بتمنى الموت. ومناخيري مكنتش مناخيري. ومكنش عندي قدرة أني أكل أو اشم أي حاجة، بس دلوقتي قدرت أميز بين الوجبات والأكل”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ حورية فرغلي تتصدر التريند بعد تصريحاتها الأخيرة.. شاهد ماذا قالت. حورية فرغلي تتحدث عن أزماتها الصعبة. حورية فرغلي: اتعملي عمل بالمرة وإيقاف الحال. ويمكنكم مشاهدة تصريحات حورية فرغلي من هنا.