كتاب عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي
مطبات

حمل كتاب عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي صيغة PDF برابط مباشر.. كتاب عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي هو من الكتب الاجتماعية الأكثر رواجا ومبيعا في الاونة الأخيرة، وهو يساعد القراء على التنمية الذاتية، يُقرأ مثل رواية شيقة، كما وانه يساعد النساء على كسر نمط الحب الأحمق.

يعكس كتاب عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي بغض النظر عن مدى طبيعة علاقاتها مع الرجال، بعضًا من شخصيات الفتايات لتجد القارئة المتفحصة نفسها في هذا الكتاب.

ملخص كتاب عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي 

الذي يسأل: هل أنتِ امرأة تحب أكثر من اللازم؟
– هل تجدين نفسكِ منجذبة مرارًا وتكرارًا إلى الرجال المضطربين، البعيدين، المزاجيين، بينما يبدو لكِ الرجال اللطفاء مملين؟
– هل تفكرين في رجال غير متاحين عاطفيًّا، أو الرجال مدمني عملهم أو هواياتهم أو الكحول أو النساء الأخريات؟
– هل تهملين أصدقاءكِ واهتماماتكِ لتكوني متاحة له فور أن يطلبكِ؟

– هل تشعرين بالفراغ من دونه مع أن قضاء الوقت معه عذاب؟

كتاب عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي للمؤلف روبين نورود الرائد في مجال الثقافة والتنمية يمكن القراء من التعرف على جذور أنماطكِ المدمرة المتعلقة بالعلاقات، يزود كتاب عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي بدليل واضح لطريقة أفضل للحياة والحب. إذا كان الوقوع في الحب يعني الشعور بالألم، فالمرأة في امس الحاجة إلى قراءة كتاب عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي، للتخلص من سموم العلاقات.

حمل كتاب عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي Pdf برابط مباشر 

يمكنك تحميل كتاب عندما تحب النساء أكثر مما ينبغي بصيغة PDF وبرابط مباشر باللغتين العربية والانجليزية والاستفادة منه في تطوير الثقة بالنفس وفهم أفكارك الداخلية. ينصح بشراء النسخة الورقية لدعم الكاتب والناشر. كما يتوفر الكتاب بصيغ متعددة مثل النسخة الإلكترونية والكتاب الصوتي، ويمكن العثور عليه في مختلف المتاجر عبر الإنترنت مثل متجر نيل وفرات.

تحميل كتاب48 قانوناً للقوة The 48 Laws of Power pdf برابط مباشر