تصدرت الفنانة حلا شيحة التريند خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بعد تداول أنباء تشير إلى خلعها الحجاب. مما تسبب في حالة من الجدل الشديد بين الجمهور. وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول هذا الموضوع. فتابعونا.

حلا شيحة تثير الجدل من جديد بإطلالة دون حجاب وتترك رسالة غامضة

أثارت الفنانة حلا شيحا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورة جديدة لها. ظهرت خلالها دون حجاب. مما يشير إلى أن الفنانة عادت مرة أخرى إلى الفن.

حلال شيحا تترك رسالة غامضة لجمهورها.. ماذا قالت؟

وعلقت حلال شيحا على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستجرام قائلة: ” تعلمت خلال رحلتي في الحياة أن أخطائي ومخاوفي وقراراتي الخاطئة أبعدتني عن حقيقتي، ولكني أدركت أنها منحتني القوة التي أعيشها الآن، وجعلتني أرى قدراتي الحقيقية”.

هل انفصلت حلا شيحا عن معز مسعود؟

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منشورا يفيد بانفصال كلا من الفنانة حلا شيحا عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود. حيث حذفت حلال كل صورها وصور أبنائها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. ثم عادت من جديد بنشر صورة وهي ترتدي نصف حجاب. وبعدها نشرت صورة لها بشعرها كاملا.

زواج حلا شيحا من معز مسعود

وكانت حلا شيحا قد ارتدت الحجاب بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود. وذلك خلال شهر فبراير 2021. ثم قررت اعتزال الفن نهائيا.

 

ورغم ذلك. مازال الداعية الإسلامي معز مسعود يفضل الصمت وعدم التعليق على كل الأنباء المتداولة حول توتر علاقته بحلا شيحا. تاركا صورته مع زوجته حلال شيحا يوم الزفاف على حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ حلا شيحة تثير الجدل من جديد بإطلالة دون حجاب وتترك رسالة غامضة. حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول هذا الموضوع.