حكايات الشياطين والملوك الفصل 395
حكايات الشياطين والملوك الفصل 395

سيعمل ني على تحوله في حكايات الشياطين والآلهة الفصل 387. نجح ني أخيرًا في الهروب من طائفة الإله السماوية. لكنه وقع في شرك مكان غريب. حاول مساعدة شياو على التعافي. خلال هذه العملية، علم عن الختم الغامض. أثناء محاولته الفرار، التقى وو التي طلبت منهم مساعدته.

يقبل ني عرض وو ويشارك في التضحية بالدم الشيطاني. شياو متردد قليلا حيال ذلك. يتعلم ني شيئًا عن سلالة وو ويحاول تغيير شكله. في غضون ذلك، ليس لدى وو نوايا حسنة. استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

الفصل 387: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

سيتوجه ني وشياو وو إلى القصر الإلهي الوهمي الباطل. يعرف ني وشياو بالفعل طبيعة وو ولا يثقان به بشكل أعمى. ولكن عندما يصلون إلى الموقع، سيجدون الكثير من الأشخاص ينتظرون ظهور الباب. سيكون الجميع مصممين على الاستيلاء على الكنز. ستكون لحظة مشاحنات صغيرة، وسيقاتل ني وشياو وو وو مع أعضاء الطائفة الأخرى. سوف يقاتلونهم بشدة عندما يبدأ الباب في الظهور. سوف يندفع الجميع إلى القصر، لكن الأمر لن يكون بهذه السهولة.

سيجدون بعض الألغاز التي تتركهم في حيرة من أمرهم. لذلك سوف يتجه وو نحو ني لمساعدته. سيكشف ني أخيرًا اللغز ويساعد وو في الدخول إلى القصر. بحلول هذا الوقت، سيتعلم وو أنه بحاجة إلى ني حتى يجد الكنز وسوف يلتزم بخطة الاحتفاظ بها معه. في غضون ذلك، سيعمل ني على تحوله. سيبدأ في التدرب، وسيكون من الصعب على وو مهاجمة ني لأنه يستخدم قوة وو.

 

خلاصة سريعة!

سابقًا في حكايات الشياطين والآلهة الفصل 386.6، استقر وو يازي وني لي، وبدلاً من القتال، قرر ني الانضمام إلى وو. لكنه كان على دراية بطبيعة وو وقرر البقاء في حالة تأهب قدر الإمكان. قدم وو ذبيحة دم شيطانية لمساعدتهم على دخول القصر. كان الأمر سهلاً لني ولكن ليس لشياو. شعرت بالألم ووجدت صعوبة في التعامل مع ذبيحة الدم الشيطانية.

سرعان ما أخبر ني شياو عن عشيرة الشيطان وكيف يمكنهم استخدام هذه القوة. أخبرها أن التضحية بدم الشيطان كانت أمرًا غامضًا للغاية. لقد كان سرًا خاضعًا للحراسة بشكل مهم يمكن أن يعرفه ويؤديه فقط عدد قليل من خبراء القمة في طائفة إله الشيطان. في وقت لاحق، غير ني نفسه ليُظهر لشياو كيف تعمل التضحية. ومع ذلك، اعتقد وو أنه لا ينبغي أن يثق في ني وشياو وأن يقتلهما بعد الانتهاء من مهمتهما.

 

الفصل 387: موعد العرض الأول

تتبع Tales Of Demons And Gods نمط إطلاق متساوٍ. يتبع الفصل الجديد كليًا إطارًا زمنيًا من ثلاثة إلى أربعة أيام للعودة. لذا سيصدر الفصل 387 في 9 يوليو 2022. ترقبوا ذلك. سوف تبقيك مطبات على اطلاع دائم.

اقرأ المزيد: